وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية النجادة بطلا لبطولة " مع الاسرى داخل سجون الاحتلال"

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 19:22 )
غزة - معا - إيهاب ابو الخير :توج فريق جميعه النجادة بلقب بطولة " مع الأسرى في سجون الاحتلال " بعد تغلبه على فريق بلدية بيت لاهيا بضربات المعاناة الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على صالة نادي خدمات جباليا بمحافظة الشمال, وبتنظيم من الاتحاد العام للمراكز الثقافية وضمن انشطة مشروع الشباب هم المستقبل و الممول من المساعدات الشعبية النروجية NPA.

وشهدت البطولة مشاركة فرق بلديات الشمال " بيت لاهيا , بيت حانون ,أم النصر ) بالإضافة للمؤسسات العاملة في المشروع (دار الشباب للثقافة والتنمية, جمعية بناء للتنمية و التمكين, جمعية العطاء. النجادة الفلسطينية , منظمة انصار الاسرى)
وفي كلمة الاتحاد العام للمراكز الثقافية اعرب يسري درويش رئيس الاتحاد عن سعادته بنجاح البطولة مباركا لفريق النجادة التتويج باللقب ,مثمنا دور الاسرى الهام في القضية الفلسطينية ودورهم البطولي من خلف قضبان الاحتلال في إمداد الشعب الفلسطيني بآيات الصبر و الثبات.
|243140|
واضاف درويش ان هذه البطولة تأتي ضمن انشطة مشروع الشباب هم المستقبل والذي يهدف لخدمة شريحة الشباب لما تمثله من قوام رئيسي للمجتمعات وايمانا بدور الشباب الريادي في النهوض بالشعوب متزامنا مع دور الرياضة الهام .

هذا وشهدت البطولة حضور العديد من الشخصيات وعلى راسهم د . محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون و أ. زياد أبوفريا رئيس بلدية أم النصر و د. عماد أبو الجديان رئيس جمعية النجادة و أ. محمود عيد رئيس جمعية بناء بالإضافة للعديد من القيادات الشبابية الواعدة
|243138|
وفي ختام البطولة تم تقديم الدروع التذكارية للفريق المشاركة و توزيع الجوائز الفردية و التي جاءت على النحو التالي :
أفضل لاعب : اللاعب أحمد المصري من بلدية بيت لاهيا , أفضل حارس : يوسف علوان من جمعية النجادة , هداف البطولة : أدهم الخطاب من جمعية العطاء .

يذكر ان هذه البطولة اقيمت ضمن انشطة مشروع الشباب هم المستقبل و الممول من المساعدات الشعبية النروجية والذي يهدف الى تمكين الشباب في المجتمع و تفعيل دورهم الايجابي من خلال الانشطة الثقافية و الرياضية بتنفيذ من الاتحاد العام للمركز الثقافية.

|243137|