وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة طالبات جامعة بيت لحم تحلق في سماء عمان وتحتل المركز الثاني

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 20:47 )
بيت لحم - معا - كثفت الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم من نشاطاتها المتنوعة في مختلف الالعاب الرياضية وذلك بمناسبة العيد 40 للجامعة.
ومن بين هذه النشاطات مشاركة فريق كرة الطائرة لطالبات جامعة بيت لحم في البطولة العربية لسيدات في العاصمة الاردنية عمان.

حيث حقق فريق الجامعة نتائج طيبة في البطولة واستطاع ان يكون وصيف هذه البطولة عن جدارة واستحقاق بعد ان فاز في ثلاث لقاءات من اصل اربع لقاءات.
يذكر ان المباراة النهائية جمعت الفريق المنظم فريق دلاسال وفريق جامعة بيت لحم في مباراة نهائية تميزت بالإثارة والندية ولم تحسم اشوطها بسهولة وإنما كانت نتائج الاشواط متقاربة في الاداء والنتيجة ولولا تعزيزات الفريق الدلاسالي وإحضاره للاعبات من الاندية الاردنية لاختلفت نتيجة المباراة التي انتهت لصالح فريق دلاسال بنتيجة 3- 0 ( الشوط الاول 25-23 لدلاسال) ( الشوط الثاني 21-25 لدلاسال) (الشوط الثالث 20-25 لدلاسال) ليتوج فريق دلاسال بطلا لهذه البطولة العربية وفريق جامعة بيت لحم وصيفا لهذه البطولة.
|243162|
و قال رئيس نادي دلاسال جابي غزاوي ان البطولة كانت ناجحة في كل المقاييس وأننا نفتخر ونرحب بفريق جامعة بيت لحم الذي جاء من مدينة مهد المسيح ليشاركنا في البطولةوالذي كان لها رونقا خاصا ونشكر أ. سمر الاعرج على حرصها ودعمها للرياضة النسوية على المستوى التربوي والرياضي
وفي النهاية بارك لفريق دلاسال الفوز بالمركز الاول بالبطولة كما اعتمد اقامة هذه البطولة كل سنة.

كما صرحت أ. سمر الاعرج مدير دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم أن المشاركة في هذه البطولة جاء لتجسيد العلاقات وتوطيدها بين الجامعات الفلسطينية وخاصة جامعة بيت لحم مع الفرق الاردنية بالإضافة على ان هذه المشاركة تتزامن مع المناسبة التي تمر بها جامعة بيت لحم وهي عيد الجامعة 40 سنة.


وتحدثت الاعرج عن جامعة بيت لحم التي تضم اليوم 3 آلاف من الطلاب والطالبات من مختلف الجنسيات وتزخر بتنوع ثقافي متعددة المواهب يتعايش خلاله الجميع في حرم جامعي يسودة احترام ثقافتنا وثقافات الآخرين مع الالتزام بالضوابط الجامعية وقوانين ولوائح مجلس الجامعات الخاصة وهذا التنوع يضيئ بمواهب طلابية تتشعب في انشطتها المختلفة لاسيما الرياضية.
|243163|
وأن الاهتمام الذي نجده من إدارة الجامعة ودعمها المطلق لأنشطتنا الرياضية يجعلنا نجتهد دوما في الدفع بطلبتنا بتحقيق مزيد من الانجازات التي تحسب لهم وترفع من قدر جامعاتهم بين مختلف الجامعات الاخرى وأبارك الى بطللات جامعة بيت لحم حصولهم على وصافة البطولة العربية.
لهم كل الفخر والاعتزاز بهذا الانجاز الذي أضافوه لجامعتهم مما يزيد من رصيد انجازاتها الرياضية السابقة مؤكدين بالوقت ذاته حرصنا على توسيع دائرة الانشطة الرياضية على الصعيد العربي. لإيماننا المطلق بأن الطالب الجامعي دراسته الجامعية تمر بمراحل مختلفة لا تقتصر على جانب تحصيله الاكاديمي بل أيضا التطور الذاتي وصقل شخصيته واكتساب خبرات ومهارات متنوعة تتيح توسيع مداركه الفكرية لتلبية احتياجاته.

كما قدمت الاعرج كل الشكر والتقدير لرئيس نادي دلاسال جابي غزاوي وللقائمين على البطولة وعلى حسن الاستقبال والتنظيم وتوفير جميع سبل الراحة للفرق المشاركة.