وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابطة الاسلامية توزع تعيينات وملازم اختبارات في كليات وجامعات الوسطى

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 09:56 )
غزة- معا- شرعت الرابطة الاسلامية بتوزيع ملازم اختبارات وتعيينات دراسية في جامعات وكليات المنطقة الوسطى كما واطلقت حملة الكتاب المخفض في كلية فلسطين التقنية ويأتي ذلك في إطار التخفيف عن الطلاب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني عامة وفئة الطلبة خاصة .

ونفذت الرابطة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية بدير البلح حملة الكـــتاب المخــفض بالتنسيق مع مكتبة الطالب الجامعي داخل الكلية ، وسط مشاركة واسعة من قبل الطلاب .

وبدوره أشار منسق الرابطة في الكلية الطالب عاصم ابو هولي إلى أن هذه الحملة الخيرية هي أولى فعاليات وأنشطة الرابطة في الكلية بعد الاستقبال المهيب وتوزيع نوتة المحاضرات والحلوى واقلام الكتابة والتي تصب جميعها في صالح الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد، موضحا أن الكتاب المخفض جاء تخفيفاً عن كاهل الطلبة من المصروفات الجامعية الكثيرة في ظل ارتفاع أسعار الكتب والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني

واوضح ابو هولي ان الرابطة ستبقى إلى جانب الطلاب تتحسس احتياجاتهم وتلبي مطالبهم وتدعم مسيرة تفوقهم، واعدا الطلاب بالعديد من الأنشطة الترفيهية والحملات الدعوية والخدماتية على مدار العام الدراسي.

من جهتهم شكر طلاب الكلية الرابطة الاسلامية على الخدمات المتنوعة والتنافس على خدمة الطلاب داخل الكلية

وفي نفس السياق نظمت طالبات الرابطة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالمنطقة الوسطى يوم الخميس حملة شملت توزيع ملازم مراجعة خاصة بالامتحانات النصفية التي شارفت على البداية .

من جهتها أكدت منسقة ملف طالبات الرابطة بالمنطقة الوسطى أن هذه الحملة قد استفادت منها عشرات من طالبات الجامعة حيث تشتري الطالبة الملازم بأسعار رمزية عن طريق كوبونات وزعتها الرابطة بالتنسيق مع مكتبة الطالب الجامعي .

بدورهن أعربت الطالبات المستفيدات من الحملة عن شكرهن الجزيل للرابطة لما تقدمه من خدمات في سبيل خدمة المسيرة التعليمية .

كما وشرعت الرابطة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة فرع خان يونس بتوزيع الملخصات والتي بلغ عددها أكثر من 1500 ملخص دراسي للطلاب ضمن سلسلة من الخدمات الطلابية التي تقدمها الرابطة الإسلامية.

وأكد منسق الرابطة في جامعة القدس المفتوحة عبيد شعت أن توزيع الملخصات استهدفت عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة من خلال استلام كابون يصرف من المكتبة المقابلة للجامعة, مشيراً إلي أهمية هذه الملخصات التي تخدم الطلاب وتأتي هذة الخدمة من باب الخدمات التي تقدمها الرابطة الإسلامية في الجامعة من باب تخفيف العبء الاقتصادي على طلابنا الأعزاء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

بدورهم عبر الطلاب المستفدين من الملخصات في جامعة القدس المفتوحة بخان يونس عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات طلابية.