وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار الكتاب والسنة تستقبل وفد من مديرية الشباب والرياضة بخانيونس

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 12:07 )
خانيونس- معا - استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة، وفداً من مديرية الشباب والرياضة في محافظة خانيونس، يتقدمه عبد الغني الشيخ مدير المديرية، وذلك لتوطيد وتكريس جهود التعاون المشترك، بما يخدم شرائح الشباب.

ورحب برهم القرا مدير العلاقات العامة بالجمعية، بوفد مديرية الشباب والرياضة، مؤكداً على العلاقات الوطيدة والتعاون المشترك بين الجمعية والمؤسسات الشبابية، في تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة.

وشدد على أهمية التعاون والتواصل بين المؤسسات الرسمية والأهلية في المجتمع، بما يساهم في تحسين وتطوير آلية ونوعية الخدمات المقدمة للجمهور، لافتاً إلى الدور الكبير المناط بوزارة الشباب والرياضة في الارتقاء وتطوير قدرات الشباب.

من جانبه ثمن عبد الغني الشيخ مدير الشباب والرياضة بخان يونس، جهود دار الكتاب والسنة المتواصلة في مختلف المجالات، مشيداً بدورها في دعم ورعاية العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تنظمها المديرية.

يذكر أن وفد مديرية الشباب والرياضة قدم درع الشكر والتقدير لفضيلة الشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة، تقديراً لدور الجمعية وجهودها المتواصلة في خدمة المجتمع الفلسطيني.