وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مجلس محلي العيزرية يزور بلدية اريحا

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 13:11 )
القدس - معا - زار وفد من مجلس محلي العيزرية صباح اليوم بلدية اريحا ضم نائب رئيس المجلس محمد الخطيب وعدد من الموظفين، حيث كان باستقبالهم رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة وعدد من الاعضاء ومدراء الدوائر ومسؤولي الوحد في البلدية.

ورحب رئيس بلدية اريحا بالوفد الضيف مؤكدا على اهمية هذه الزيارة التي تأتي في اطار التواصل بين الهيئات المحلية وتبادل الخبرات، واطلع رئيس البلدية وفد مجلس محلي العيزرية على الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين وابرز الانجازات والمشاريع كما اطلعهم على اهمية اريحا التاريخية والاثرية واهميتها على مستوى الوطن باعتبارها البوابة الشرقية لفلسطين.

من جهته قال نائب رئيس مجلس محلي العيزرية محمد الخطيب ان هذا الزيارة تاتي في اطار الاطلاع على تجربة بلدية اريحا والاستفادة من خبراتها في شتى المجالات مشددا على اهمية التواصل بين الهيئات المحلية.كما قدم الخطيب شرحا عن اهمية بلدة العيزرية وما تحتويه من اماكن تاريخية ورؤية المجلس هناك للنهوض بالبلدة في شتى المجالات.

من جهتها قدمت مديرة العلاقات العامة في البلدية وئام عريقات عرضا عن طبيعة عمل اقسام البلدية ودوائرها التي تهدف الى تقديم الخدمة للمواطنين، هذا وتوزع اعضاء الوفد على دوائر واقسام البلدية بهدف الاطلاع المباشر على طبيعة عمل البلدية والاستفادة من التجربة.