وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلوم والتكنولوجيا تعقد اللقاء الإرشادي الأول للطلبة الجدد والقدامى

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 15:39 )
غزة - معا - عقدت الهيئة الطلابية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا اللقاء الإرشادي الأول للطلبة الجدد والقدامى اليوم وذلك لتعريفهم بالأنظمة واللوائح التي تتبعها الكلية.

وقد حضر اللقاء عميد الكلية د. محمد صادق، أ. منير الأغا رئيس قسم شؤون الطلبة، بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وحشد كبير من الطلبة.

وقدم د. صادق التهنئة للطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكداً أن هذا اللقاء يتصادف مع تحويل الكلية إلى كلية جامعية تطرح العديد من التخصصات التقنية لدرجتي البكالوريوس والدبلوم، مشيراً إلى "اننا في هذه المرحلة نعّد جيلاً متسلحاً بكافة الخبرات والمهارات اللازمة لتحقيق المنافسة على المستوى المحلي والدولي"، لافتاً أن فلسطين تمتلك ثروات فوق الأرض متمثلة بالطلبة الذين هم عمود المجتمع، مشيداً بالهيئة الطلابية ودورها الكبير في خدمة الطلبة.

من جانيه أوضح أ. الأغا أن قسم شؤون الطلبة يعّنى بخدمة الطلبة وتذليل العقبات التي تواجههم خلال فترة دراستهم الجامعية، حيث أن القسم يعمل على توجيه الطلبة نحو الطريق الصحيح، داعياً جميع الطلبة للالتزام بكافة أنظمة ولوائح الكلية حتى يتم تجاوز كافة العقبات التي تواجه الطلبة.

بدوره نوّه الأخ محمد نصر رئيس الهيئة الطلابية أن هذا اللقاء يأتي لتّعريف الطلبة بكافة المعلومات والتعليمات الخاصة بالكلية لتسهيل عليهم خلال فترة دراستهم، مضيفاً أن الهيئة الطلابية موجودة لخدمة الطلبة والدفاع عن حقوقهم المختلفة ومساعدة الطلبة.