وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تفتتح بطولة كرة القدم الخماسي

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 19:39 )
غزة - معا - قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي :افتتحت مديرية التربية والتعليم شرق غزة فعاليات بطولة كرة القدم الخماسي بنين لجميع المراحل، وذلك على أرض ملعب مدرسة يافا الثانوية للبنين.

وحضر الافتتاح أ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية وأ. ماجد ياسين مدير مدرسة يافا الثانوية للبنين بالإضافة إلى الفرق المتنافسة ومعلميهم.

ورحب أ.زكريا الحداد بالحضور مؤكداً بأن هذه البطولة تنطلق من إيمان المديرية العميق بأهمية الرياضة لتجديد النشاط للطلبة والتخفيف من الأعباء النفسية وإضفاء روح المحبة والتعاون فيما بينهم ،موضحاً بأنها فرصة جيدة لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في المحافل الرياضية العديدة.
وأشار الحداد أن عدد المدارس المشاركة بلغ " 12 " مدرسة أساسية بنين ستتنافس على المركزين الأول والثاني حسب النظام المعمول به في المسابقات الرياضية.
من جانبه أوضح أ. محمد خير الله أن مراقب المباريات هو الحكم الدولي أ. محمود الجيش وأن لجنة الحكام تكونت من أ. حازم جبر وأ. محمد ديب وأ. وائل القريناوى وأ. رمضان الحيلة وأ. أسامة عياد وهم من معلمي التربية الرياضية المتميزين في مدارس المديرية.
وبدورهم شكر المشاركون في المسابقة إدارة مدرسة يافا الثانوية لاستضافتها البطولة وتوفيرها المناخ المناسب لإجراء البطولة.