وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثلاثاء : السرية ودلاسال في نهائي الانسات لكرة السلة

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 19:37 )
رام الله- معا - بسام قاسم - تنطلق عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء المباراة الاولى لختام الدوري النسوي لكرة السلة والتي تجمع فريقا السرية ودلاسال القدس المتأهلين للقاء النهائي للدوري بعد فوزهما في المربع الذهبي على العمل الكاثوليكي ودلاسال بيت لحم، والوصول للدور النهائي، ويستضيف فريق السرية الساعة السادسة اليوم الثلاثاء على صالته فريق القدس في اللقاء الاول من ضمن المباريات الثلاث التي ستلعب بين الفريقين حسب القانون وفيما اذا فاز فريق بمباراتين ينتهي الدوري .

فريق السرية حامل اللقب للسنة الثالثة على التوالي وافضل الفرق في الدوري لهذا العام ايضا يطمح لان يحافظ على اللقب من خلال الفوز باللقب الرابع على التوالي ويبقي كأس الدوري في خزائن السرية، فالفريق جاهز تماما للقاءكما كان جاهزا للدوري من قبل فهو اكثر الاندية استعدادا واهتماما وتدريبا ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبات المميزات وعنده العدد الكافي ايضا منهن، فلا ينقص الفريق اي شيء ، فالمدرب ابراهيم حبش اعد فريقه جيدا لهذا اليوم من خلال تدريباته شبه اليومية للفريق فهو لا يبخل عليهن بشيء من تدريبات فنية وبدنية ومهارات جماعية وفردية ، فالفريق ينتظر المباراة الاولى على احر من الجمر.
|243298|
وكان فريق السرية قد حقق الفوز على دلاسال القدس في المربع الذهبي بفارق كبير وظهر بمستوى رفيعا يؤهله لان يكون على منصات التتويج كمرشح اول للبطولة.

فريق السرية حقق الفوز في جميع مبارياته بالدوري كان ذلك في الدور الاول ام في المربع الذهبي على دلاسال القدس ومن ثم على العمل الكاثوليكي في المباراتين ذهابا وايابا وتأهل للنهائي .

اما فريق دلاسال القدس فقد بدأ مشواره بمستوى ضعيف ولم يكن في مستواه المعهود وخسر امام السرية وامام دلاسال بيت لحم في اللقاء الاول قبل ان يعود الى الاجواء ويهزم دلاسال بيت لحم في المربع الذهبي في اخر مباراتين لهما وتأهل لمقابلة السرية، الفريق المقدسي ينقصه العدد المناسب من اللاعبات فهو يعتمد على 9 لاعبات على الاكثر في هذا الدوري ورغم استعداد الفريق للدوري لكنه كان منقوصا لقلة عدد اللاعبات ولعدم وجود ملعب بيتي للفريق .

دلاسال القدس لم يكن في بداية الدوري مؤهل لان يكون على منصة التتويج للمستوى الضعيف الذي ظهر عليه ، لكنه عاد من بقوة في المربع الذهبي ودخل اجواء المباريات بكل قوة وارتفع مستواه واصبح ينافس بقوة لنيل اللقب.
وكان لمدرب الفريق وسام زعمط بصمة على فريقه وخاصة في المربع الذهبي وبالذات في اخر مباراتين مع دلاسال بيت لحم حيث كانت نتائجهما الايجابية للقدس التأهل للقاء السرية على لقب الدوري .

اللقاء الاول يقام الثلاثاء على صالة السرية فيما اللقاء الثاني يقام على صالة العمل في بيت لحم.