وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة النبالي والفارس تبحث سبل التعاون مع البنك الاسلامي العربي

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 10:34 )
رام الله -معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها عن عقد لقاء بهدف بحث سبل التعاون مع البنك الاسلامي العربي.

وزار وفد من شركة النبالي والفارس للعقارات مكون من المدير العام ضرغام النبالي والمدير التنفيذي المهندس خالد فارس والمدير المالي أحمد ناصر البنك الاسلامي العربي وعقد اللقاء بمشاركة كل من السيد سامي الصعيدي المدير العام وكل من مدير دائرة تنمية المطلوبات والفروع بلال أبو راضي ومدير دائرة تمويل الأفراد محمد سرور ومدير دائرة التخطيط والدراسات أحمد سرطاوي.

وجاءت الزيارة بهدف تطوير التعاون القائم بين الجانبين في مجال الخدمات التي يقدمها البنك الاسلامي العربي، وكيفية استفادة زبائن شركة النبالي والفارس المشترين للشقق و الفلل في مشاريع الشركة من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك الاسلامي العربي، وشمل اللقاء طرح جملة من الأفكار والبرامج لتنفيذها بشكل مشترك خلال الفترة القادمة.

ضرغام النبالي المدير العام، أشار أن شركة النبالي والفارس تسعى بشكل دائم إلى تقديم أفضل التسهيلات لزبائن الشركة ويأتي هدا اللقاء بهدف تقديم مزيد من التسهيلات للزبائن، وأوضح النبالي أن جميع زبائن الشركة يمكنهم الاستفادة من العروض والاتفاقيات التي تعقدها الشركة مع البنوك بهدف الحصول على تقسيط وتسهيلات خاصة لهم.

المدير العام للبنك الإسلامي العربي سامي صعيدي من جانبه أكد أهمية اللقاء مع شركة النبالي والفارس، وأهمية التعاون بين الطرفين، كما أوضح صعيدي أن تميز المشاريع التي تنفدها شركة النبالي والفارس يعتبر ميزة إيجابية في توفير السكن الامئم للعديد من الاسر الفلسطينة وأن أهمية هده المشاريع هي رافد في تنمية الاقتصاد الفلسطيني وتشغيل المزيد من الايدي العاملة، وأكد الصعيدي عن جاهزية النبك الاسلامي العربي للتعاون من شركة النبالي والفارس للعقارات من خلال طرح برامج مشتركة بين الطرفين.

من جانبه أشاد المهندس خالد فارس، بالبنك الاسلامي العربي و دوره في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني من خلال طرح العديد من البرامج المميزة للمواطنين، والمشاركة الفاعلة في الجوانب الاجتماعي.

وبين فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً على تسويق عدد من المشاريع السكينة والتجاري حيث بإمكان زبائن الشركة الاستفادة من العديد من التسهيلات، مشيرا أن الشركة تعمل على تسويق مشروع المول التجاري في وسط مدينة رام الله حيث يشمل مساحات متنوعة من المحلات الجارية والمكاتب والعيادات ويتوفر خيارات التمليك أو الاجرة للراغبين في حجز مساحة في المشروع.

كما وبين فارس أن الشركة تعمل أيضاً على تسويق مشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان حيث يمتاز المشروع بتصميم عصري ومميز يلبي طموح من يسعون إلى إمتلاك فيلا خاصة بهم، حيث سيتم تشطيب المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية، بالاضافة إلى مشاريع سكنية أخرى قيد التنفيد في عدة مناطق مثل منطقة الماصيون والارسال والبيرة حيث يتوفر شقق بمساحات مختلفة.

وأوضح الفارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام، حيث تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع الأمر الذي يعكس التزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها.

وأضاف أن الشركة أنجزت خلال تلك الفترة أكثر من 25 مشروعا سكنيا وتجاريا، وكما وستباشر شركة النبالي والفارس للعقارات خلال الفترة القريبة القادمة، العمل بعدة مشاريع مثل مشروع المول التجاري في وسط مدينة رام الله، وعدد من المشاريع السكنية في مدينة رام الله والبيرة.