وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ الخندقجي يترأس اجتماعات للجنة السير بطوباس

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 15:13 )
طوباس - معا - ترأس محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي صباح اليوم اجتماع لجنة السير بالمحافظة بحضور اعضاء اللجنة والمستشار القانوني للمحافظة أ. محمود الملاح.

وأكد الخندقجي خلال الاجتماع على ضرورة العمل لتوصيل خدمة المواصلات بجودة عالية واستمراريتها وبما يضمن حق السائق والمواطن على حد سواء.

وقد كان الخندقجي مشدداً على ضرورة مواكبة الاحتياجات المتزايدة للخطوط الداخلية والخارجية وإعداد دراسة شاملة عن تلك الاحتياجات من اجل ضمان خدمة شاملة وكاملة للمواطن تمكنه من الوصول الى حاجته بسهولة ويسر اضافة الى تنظيم الية العمل في مواقف السيارات لتجنب اي ازمة او ارباك في حركة السير وتنقل المواطنين.

واضاف "مهمتنا عدم السماح بتقديم خدمة غير رسمية لضمان سلامة المواطنين والأمن المترتب على استخدام المركبات المخالفة للقوانين والأنظمة "وتحسين اداء الطرق من خلال تقديم مشاريع للطرق الداخلية والرابطة بين المحافظات والمناطق".

وناقش المحافظ الخندقجي خطة تعديل الخطوط والتي تتضمن زيادة عدد المركبات على بعض الخطوط الداخلية والخارجية واستحداث خطوط اخرى لسد الاحتياجات مطالبا بضبط التزام السائقين بخطوطهم وتوفير ما يلزم من اجل راحة المواطن وضمان حق الشركة والسائق.

كما ترأس المحافظ الخندقجي اجتماع لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة عقب الاجتماع الاول مشددا على ضرورة تفعيل عمل اللجنة من خلال المشاركة الفعالة في المناسبات الوطنية والاجتماعية وكسر الصورة النمطية لعمل الاجهزة الامنية وانخراطها في هموم المواطنين ومشاركة نشاطاتهم الاجتماعية وتقديم الخدمات التطوعية في شتى المناسبات.

وكانت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة قد اعدت خطة لمشاركة المواطنين في موسم قطف الزيتون في مناطق مختلفة من المحافظة مع بدء موسم الزيتون لهذا العام.

وأكد المحافظ الخندقجي على ضرورة التركيز على الاغوار باعتبارها معركة سياسية من اجل استرداد الحقوق ودعم صمود المواطنين الى جانب نشاطات اللجنة في المحافظة ككل.