وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زنيد يلتقي رئيس إغاثة أطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 15:36 )
رام الله -معا - استقبل الدكتور سمير أبو زنيد في مكتبة اليوم ستيف سوسيبي الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية إغاثة أطفال فلسطين. واطلع سيتف سوسيبي الدكتور أبو زنيد على طبيعة عمل الجمعية والخدمات التي تقدمها للمرضى الفلسطينيين في كافة مستشفيات الوطن وبالتحديد ما تم انجازه في قسمي الأطفال وقسم أورام الأطفال في مستشفى بيت جالا الحكومي والذي أنشيء بدعم وتمويل من جمعية إغاثة أطفال فلسطين .

وعبر ستيف عن امتنانه الشديد لزيارة الدكتور لقسمي الأطفال و أورام الأطفال أثناء زيارته التفقديه لمستشفى بيت جالا الحكومي، مشيرا إلى أن الجمعية تعمل في فلسطين منذ 22 عاما وجاء العمل في المجال الصحي لإيمان القائمين على الجمعية بأن أطفال فلسطين لهم كل الحق في العيش الكريم وتوفير كافة العلاجات اللازمة أسوءة بنظرائهم الأطفال في العالم .

وأضاف بان الجمعية عملت على إرسال 70 بعثة طبية في مختلف التخصصات إلى المستشفيات الحكومية في الضفة الغربية وقطاع غزة وأنها تحصل على التمويل لعملها من القطاع الخاص و من مؤسسات دوليه اخرى.

من جهته شكر د. أبو زنيد رئيس و أعضاء الجمعية على الخدمات التي يقدموها لأطفال ومرضى فلسطين وأكد أن الديوان جهة محايدة تماما لا تتدخل في الشؤون التنفيذية للمؤسسات الحكومية و لكن عمل الديوان هو إرشادي وتوجيهي للجهات الخاضعة لضمان تقديم افصل خدمة للمواطن.