وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حراك غير مسبوق يشهده اتحاد الجودو ومجموعة من الدورات لتطوير اللعبة

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 16:31 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :يتواصل الحراك الكبير لاتحاد الجودو بناءا على خطة الانتشار التي انطلقت منذ 6 اشهر، وذلك وفق توجيهات ورؤية اللجنة الأولمبية لايصال رياضة الجودو وتفرعاتها السامبو والأيكيدو الى جميع محافظات الوطن والقدس ولابناء شعبنا في الشتات، وبعد النجاح الكبير الذي تحقق في مناطق الشمال وفي نابلس جبل النار، بيت ساحور، رام الله بعد القدس والخليل، وبعد افتتاح أول دورة في غزة والتواصل مع الشتات في سوريا ولبنان والأردن وتحقيق انجازات خارجية عربيا واسيويا هذا العام في الجودو والسامبو والكوراش، فمن المقرر أن تفتتح يوم غد الأربعاء بمدينة رام الله دورة جديدة لمنتسبي الأجهزة الأمنية، بالاضافة الى دورة السامبو والجودو المتقدمة والمستمرة منذ 6 أشهر في مركز فايتنغ زون ويشرف عليها المدرب والبطل الأولمبي ماهر أبو ارميلة .

وفي نفس السياق، تستمر دورة الأيكيدو للفتيات باشراف المدربة الألمانية مريم لوكس، ودورة المتقدمين للشباب باشراف المدرب سفيان علان، وذلك أيضا في مركز الفايتنغ زون برام الله.

وفي بيت ساحور فقد تم افتتاح دورة جديدة للناشئين في النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي هذا الأسبوع الى جانب الدورة المتقدمة التي يشرف عليها المدرب خالد أبوارميلة، كما انطلقت في مركز التعامرة للجودو في بيت لحم دورة جديدة للناشئين والأشبال ويشرف عليها المدربين منير محسن ورائد ذويب وسليمان الوحش .

وفي صور باهر افتتحت الأسبوع الماضي دورة جديدة للجودو، الى جانب الدورات المتقدمة الموجودة بمركز الأقصى الرياضي والتي يشرف عليها المدرب سامر أبو ارميلة .

أما في غزة وبناء على الاتصالات مع نائب رئيس الاتحاد د.أحمد أبو زايدة، فإن البطولة الأولى للجودو ستنطلق في 28 من الشهر الحالي، تزامنا مع انطلاق بطولات للجودو في أرجاء العالم بمناسبة اليوم العالمي للجودو .

وتجدر الاشارة بأن الاتحاد قد اختتم بطولاته لمناطق الشمال والجنوب والوسط الجمعة الماضي وبنجاح منقطع النظير.