وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم ...البحرين وعُمان في مستهل مشوار التصفيات الآسيوية للشباب

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 17:35 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء صوب ستاد الشهيد فيصل الحسيني الذي يحتضن غرّة مباريات تصفيات المجموعة الخامسة من كأس آسيا للشباب المقرر إقامتها في ميانمار 2014 ، والتي تستضيفها فلسطين إلى جانب منتخبي البحرين وعمان في الفترة ما بين 8-12 تشرين أول الجاري .

ويفتتح المنتخبان العماني والبحريني المباريات في تمام الساعة الرابعة عصراً ، في مواجهة ستحدد مصير المجموعة وحظوظ منتخبنا للمنافسة على بطاقة التأهل ، اذ ستخدم نتيجة التعادل منتخبنا في مشواره للتأهل .

ويشرف على تدريب المنتخبين مدربان أجنبيان ، المنتخب البحريني بمدرب إسباني سانشيز فرانسيس ، والمدرب الهولندي ايغار ريني مدرباً للمنتخب العماني ، مواجهة إسبانية هولندية خارج الملعب ، وصراع خليجي في أرض الميدان ، بين منتخبين أثبتا تطورهما في السنوات الأخيرة .
مدرب المنتخب البحريني أكد جاهزية منتخبه لخوض مباراة اليوم والهدف حصد نقاط المباراة ، مضيفاً " ليس لدينا معلومات عن المنتخبات المشاركة، لكننا جئنا لفلسطين من أجل تحقيق الانتصارات والعودة ببطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا".

وتحدث عن استعدادات البحرين لهذه البطولة قائلاً : "إعدادنا جيد للتصفيات، خضنا مباراة ودية قوية مع منتخبات الامارات في معسكر دبي ومباريات محلية وركزنا في الفترة الماضية على التشكيلة التي سنبدأ بها مباراة اليوم"، وتابع "أنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبي منتخب البحرين، أتمنى أن يظهروا بمستواهم المعهود والخروج بالفوز".

بدوره أكد المدرب الهولندي أن منتخب عمان يسعى للتميز والتفوق، مشيراً إلى أن الناحية الفنية المنتخب جاهز لخوض التصفيات، ومتمنياً كل التوفيق لمنتخب عمان والمنتخبات الأخرى، وأبدى سعادته بالتواجد في فلسطين للمرة الأولى على مستوى الكرة العمانية.
المنتخبان اختتما تحضيراتهما مساء أمس بتدريب رئيسي على ملعب اللقاء ، واشتملت التدريبات على النواحي التكتيكية والفنية والخطة التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم.
وتقرر في الاجتماع الفني الخاص بالبطولة أن يرتدي المنتخب البحريني اللباس الأحمر بالكامل، فيما سيلعب المنتخب العماني باللباس الأبيض .
سيشكل اللقاء صداماً قوياً بين المنتخبين الخليجيين اللذان يسعيان لخطف نقاط اللقاء ، وفرصة لمنتخبنا ومديره الفني ناصر دحبور لمتابعة اللقاء والتعرف على نقاط القوة ومكامن الضعف التي من شأنها أن تساعده على وضع الخطة المناسبة في مباراته المقبلة أمام المنتخب العماني يوم الخميس المقبل .