وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات "اطباء بلا حدود" في طولكرم

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 00:05 )
طولكرم- معا - تحت رعاية محافظة طولكرم نظمت منظمة اطباء لحقوق الانسان بالتعاون مع الاغاثة الطبية وشركة ستاركي الامريكية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم حملة أخذ مقاسات لتركيب سماعات لذوي الاعاقات السمعية والتي عدد المستفيدين منها 800 من محافظات الشمال سيتم توزيع السماعات عليهم لاحقا مطلع الشهر القادم.

وشكر مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد خلال جولته التفقدية لسير العمل والذي احتضنته مدرسة خالد بن سعيد القائمين على الحملة وفي مقدمتهم د. صلاح الحاج يحيى الذي يعمل جاهداً لخدمة ابناء شعبه من خلال تنظيم الايام الطبية واجراء العمليات النادرة، مشيرا الى الحاجة الملحة الى دعم صمود شعبنا بكل الوسائل والطرق لمواجهة اجراءات الاحتلال الاسرائيلي التعسفية بحقه.

وتحدث د. صلاح الحاج يحيى مسؤول منظمة اطباء لحقوق الانسان في الداخل عن الدعم الكبير والشراكة الحقيقية من قبل المحافظة وغيرها من المعنيين والتي ساهمت كثيرا في تذليل كل المعيقات من اجل انجاح هذه الحملة في محافظة طولكرم.

واشار الى ان الحملة سيستفيد منها على مستوى محافظات الوطن قرابة 5,000 من ذوي الاعاقة السمعية ،متحدثا عن المعيقات التي يضعها الجانب الاسرائيلي والتي ادت الى تأخير وصول السماعات عدة اشهر من قبل الشركة المصنعة في امريكا.

والجذير بالذكر ان هذه الحملة هي الثالثة من نوعها في المحافظة.