وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع حقائب مدرسية لطلبة المدارس في اريحا

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 09:49 )
اريحا -معا - وزعت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا و الاغوار أمس 150 حقيبة مدرسية على عدد من طلبة مدارس أريحا الاساسية وذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و مسؤول المشاريع في مؤسسة افق الشبابية اسامة المصري و مساعده محمد قبها, و رئيس قسم العلاقات العامة في التربية والتعليم موسى ابورومي.

وشمل التوزيع كل من مدرسة بنات أريحا الأساسية , زهرة المدائن الأساسية للذكور , عائشة ام المؤمنين , ذكور البحتري الأساسية , عمربن الخطاب الأساسية المختلطة, بدو الكعابنة الأساسية المختلطة .

من جهته رحب الحواش بالمبادرة التي قدمتها مؤسسة الافق الشبابية, مشيراً الى ان دعم المدارس أمر اساسي و مهم من اجل النهوض بالمسيرة التعليمية, و ان الاهتمام بالطلبة وخاصة المحتاجين وتقديم المساعدة لهم خصوصا في ظل الأعباء الجسيمة الملقاة على عاتق أسرهم من شأنه أي يساعد هذه الاسر و يعزز فرص الطلبة في التعلم .

كما نوه الحواش الى أهمية ان تتسم المساعدات المقدمة للمدارس بالشفافية والوضوح وعدم ادراج أي اهداف خارجة عن نطاق التربية والتعليم .

بدوره شكر المصري مديري التربية و التعليم ورئيس قسم العلاقات العامة لحسن الاستقبال وللتعاون الذي ابدياه, كماشكر مدراء المدارس التي زارها وقام بتوزيع الحقائب لطلبتها.

وأشار المصري الى ان مؤسسة الأفق تسعى جاهدة بكل ما أوتيت من اجل دعم المسيرة التعليمية وان برامجها تشمل القطاع التعليمي بالإضافة إلى تنمية و تقديم الخدمات للقطاعات الأخرى ودعم المشاريع الشبابية.