وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين بالقطاع غدا

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 12:23 )
غزة - معا - أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية أن موعد سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين من سكان قطاع غزة إلى المملكة العربية السعودية سيكون غدا الخميس .

وأضح محمد جودة النحال "أبو جودة" مسؤول مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية أن سفر الحجاج المرشحة أسمائهم للاستفادة من مكرمة خادم الحرمين الشريفين سيغادرون قطاع غزة عبر معبر رفح ومن ثم إلى مطار القاهرة، حيث ستنطلق الطائرة التي ستقلهم من مطار القاهرة إلى مطار جدة الدولي الساعة الحادية عشر ليلا .

وأشار الى أن تجمع الحجاج في كل المحافظات سيكون عند الساعة الخامسة فجراً حسب التالي : حجاج محافظة شمال غزة سيكون مكان تجمعهم في مدينة الشيخ زايد ، وحجاج محافظة غزة سيكون مكان تجمعهم في منطقة الكتيبة ، وحجاج محافظة الوسطى سيكون مكان تجمعهم في كلية الدعوة ، وحجاج محافظة خانيونس سيكون مكان تجمعهم في بلدية خانيونس ، وحجاج محافظة رفح سيكون تجمعهم في دوار النجمة .

وأكد النحال أن جميع الإجراءات الإدارية والفنية التي من شأنها التسهيل والتخفيف على الحجاج تم إنجازها على أكمل وجه ، وأن كافة الطواقم الإدارية والفنية التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية ومؤسسة رعاية اسر الشهداء وجرحى تعمل ليل نهار من أجل وصول الحجاج إلى المملكة العربية السعودية وإتمام موسم الحج لهم على أكمل وجه .

ودعا النحال الحجاج إلى التوجه اليوم بعد صلاة العصر لحضور الندوات الإرشادية والتي توضح للحجاج كافة التفاصيل المتعلقة بشعائر الحج وكذلك استلام ملابس الإحرام ، والأماكن المخصصة لذلك هي : حجاج محافظة شمال غزة مسجد مدينة الشيخ زايد، حجاج محافظة غزة المسجد العمري الكبير، حجاج محافظة الوسطى نادي خدمات النصيرات، حجاج محافظة خانيونس مركز الشرطة، حجاج محافظة رفح مسجد العودة .

وتمنى النحال لجميع الحجاج رحلة إيمانية سعيدة وموفقة ، وتمنى من جميع الحجاج أن يكونوا خير سفراء لوطنهم وشعبهم .