وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الادارة العامة للانشطة الطلابية تزور مدرسة الشيخة فاطة بنت مبارك

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 18:45 )
رام الله- معا - قامت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بزيارة هدافه إلى مدرسة بنات الشيخة فاطمة بنت مبارك الثانوية – المزرعة الشرقية وتكون الوفد من جمال فرهود مدير النشاط الرياضي وندين نخلة ومشرف النشاط الرياضي سمير نجم وكان الهدف من الزيارة وضع اللمسات الأخيرة لسباق الضاحية وحضر الاجتماع رئيس بلدية المزرعة الشرقية فالح سعد ورئيس نادي المزرعة الشرقية حسان زبن ومجلس الأمهات وعدد من المجتمع المحلي .

وأشاد جمال فرهود بتاريخ المزرعة الشرقية الرياضي حيث خرّجت كوكبة من الرياضيين على مستوى الوطن ،وأشار إلى أنه يجب الاستعداد لهذا العرس الرياضي الوطني ولا سيما يكون في فترة نشاطات أسبوع الشباب الفلسطيني .

من جانبه أشار فالح سعد رئيس البلدية الى جاهزية استقبال المشاركين من كافة مدن الضفة ، وأن زيارة بنات الوطن إلى المزرعة الشرقية هو بحد ذاته نجاح لنا والى مديرية التربية والتعليم رام الله والبيرة والوزارة .

كما عبر حسان زبن رئيس النادي عن شكره لوزارة التربية والتعليم العالي و مديرية التربية والتعليم على هذا الاهتمام الرائع بتنفيذ النشاط في المزرعة الشرقية . وفي الختام أكدت مديرة المدرسة ختام زبن أن تعاون المجتمع المحلي مع المدرسة من بلدية ومؤسسات وأهالي أعطاني قوة لاستضافة هذا العرس الرياضي وأيضا لا أنسى زميلاتي المعلمات على مدى استعدادهم وتجهيزهم لاستقبال هذه الوفود الرياضية المدرسية .