وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة تنس الطاولة في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 20:28 )
نابلس - معا - احتضنت مدرسة ذكور عورتا الثانوية وللسنة الخامسة على التوالي بطولة تنس الطاولة للذكور للمراحل الثانوية، الأساسية العليا والأساسية الدنيا في مسابقات الزوجي والفردي واستمرت ليومين متتالين بمشاركة 16 مدرسة تم تقسيمها إلى أربع مجموعات .

وقد أقيمت البطولة بنظام نصف الدوري وشهدت تنافساً قويّا وبرزت العديد من الوجوه الواعدة في اللعبة ، وبعد انتهاء المسابقات كانت النتائج على النحو التالي:
في المرحلة الثانوية وفي مسابقة الزوجي
فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور عقربا الثانوية ممثلة بالطالبين يونس منير وعمرو محمد ، تلتها في المركز الثاني مدرسة ذكور جماعين الثانوية ومثّلها الطالبان محمد صادق وحسام ماهر، أما المركز الثالث فكان من نصيب مدرسة أوصرين الثانوية ممثلة بالطالبين سائد عديلي وإيهاب بهجت.
|243643|
وفي المسابقات الفردية
فازت مدرسة ذكور عقربا الثانوية بالمركز الأول عن طريق اللاعب أنس خير الله ، تلتها في المركز الثاني مدرسة ذكور جماعين الثانوية ممثلة بالطالب مراد صادق ، وحصلت مدرسة ذكور حوارة الثانوية على المركز الثالث عن طريق اللاعب سند نضال.

وفي مسابقات المرحلة الأساسية العليا ، وعلى مستوى مسابقات الزوجي
فازت بالمركز الأول مدرسة الشهيد ياسر عرفات الثانوية ومثّلها اللاعبان محمد إياد وحمزة نصار ، تلتها في المركز الثاني مدرسة ذكور أوصرين الثانوية عن طريق اللاعبين محمد محمود وعبد الله نظير ، وحصلت مدرسة ذكور عقربا الثانوية على المركز الثالث ومثّلها اللاعبان مازن سامي وحسام خير.
|243642|
أما في مسابقات الفردي
فازت مدرسة الساوية اللبن الثانوية بالمركز الأول عن طريق اللاعب عبد الرحمن يوسف ، وحصلت مدرسة السلام الأساسية على المركز الثاني عن طريق اللاعب أيوب أيوب، وجاءت مدرسة الشهيد ياسر عرفات على المركز الثالث عن طريق اللاعب مصطفى عاصم.

واقتصرت مسابقات المرحلة الأساسية الدنيا على الألعاب الفردية
حيث فاز بالمركز الأول الطالب براء مجلّي ، وحصلت مدرسة أوصرين الثانوية على المركز الثاني عن طريق اللاعب سامر محمد ، وجاءت مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية في المركز الثالث عن طريق اللاعبين هادي خضير.

أشرف على البطولة الأستاذ علاء ندى مشرف اللعبة ، وحكم اللقاءات معلمو التربية الرياضية في المديرية.
|243641|
وفي ختام اللقاءات تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين بحضور مشرف النشاط الرياضي نصر الدين الصفدي ومدير المدرسة هشام عواد ومعلمو التربية الرياضية ، علماً أن الكؤوس والجوائز مقدّمة من الجبهة الشعبية في القرية وللسنة الثالثة على التوالي عن أرواح شهداء الجبهة جبريل عواد ، غسان عواد ، معن عواد ، وهاني عواد .
|243640|