وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التربية والتعليم في نابلس يعقد اجتماعه الأول مع رؤساء الأقسام

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 09:01 )
نابلس -معا - عقد مدير التربية والتعليم في نابلس الدكتور محمد عواد اجتماعه الأول مع رؤساء الأقسام في المديرية وبحضور النائب الإداري.

وفي البداية رحب الدكتور عواد بالجميع وعبر عن مدى فخره واعتزازه في العمل مع مجموعة من خيرة القادة التربويين والذي كان له الفخر في العمل سابقا معهم وخصوصا فترة عمله كمشرف تربوي في مديرية تربية نابلس، وأشار انه من اجل الوصول إلى التفوق و التمييز يجب أن يكون سقف طموح الإنسان عاليا ليستطيع أن يبلغ ذلك التفوق.

وأشاد بمديرة التربية والتعليم السابقة الأستاذة سحر عكوب على كل ما قدمته للتربية والتعليم طيلة فترة خدمتها، مؤكدا على العلاقة الوطيدة فيما بينهما، مؤكدا على أن عمله كمدير للتربية والتعليم سيكون مكملا لعمل زميلته الأستاذة عكوب بوجود بعض الاختلافات من الناحية الإدارية التي يتميز فيها كل شخص عن غيره، وأكد انه على استعداد تام للتعاون مع جميع رؤساء الأقسام و طاقم المديرية الذي هو على يقين كامل بمدى كفاءتهم و مقدرتهم للوصول إلى أفضل المراكز العلمية.

وتخلل اللقاء توضيح لبعض الجوانب الإدارية والفنية التي من شأنها تسهيل العملية التربوية، وتم مناقشة بعض القضايا التربوية من قبل بعض رؤساء الأقسام الذين بدورهم رحبوا بالدكتور عواد في مديرية تربية نابلس وأكدوا استعدادهم التام للعمل كفريق واحد من اجل السمو في مستوى التعليم.