وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تختتم بطولة الريشة الطائرة للإناث

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 18:26 )
نابلس - معا - ضمن الخطة العامة للنشاطات الرياضية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي أقامت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة الريشة الطائرة للإناث على ملعب مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية وفي صالة نادي بيتا الرياضي.

وقد أقيمت المسابقات الفردية في جو تنافسيّ مميّز وكانت النتائج على النحو التالي : فازت بالمركز الأول الطالبة غادة نجيب من مدرسة بنات اللبن الثانوية ، وحصلت الطالبة روان حسن من مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية على المركز الثاني ، وجاءت الطالبة إيمان حسن من مدرسة بنات قصرة الثانوية في المركز الثالث.

وفي مسابقات الزوجي فازت بالمركز الأول مدرسة بنات قصرة الثانوية عن طريق اللاعبتين روان حسن ودانا كامل حسن ، وحصلت مدرسة بنات أوصرين الثانوية على المركز الثاني من خلال اللاعبتين سجا عديلي وصفاء عديلي.
وقد شهدت المسابقات تميّز اللاعبة رحيل عديلي من الصف السابع من مدرسة بنات أوصرين الثانوية .

حكم اللقاءات معلمات التربية الرياضية المشاركات في البطولة ، وفي ختام اللقاءات تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية.
يذكر أن ضيافة الطالبات والمعلمات المشاركة مقدّمة من المحسن السيّد واصف معلّا من بيتا والذي يساهم في دعم النشاطات الرياضية والثقافية للمديرية.