وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير مشروع على جناح السلام يترأس اجتماعا لتقيم الأخصائيين

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 22:33 )
دير البلح- معا - عقدت جمعية الهيئة الفلسطينية للتنمية اجتماعا موسعا ضم مدير ومنسقة مشروع على جناح السلام والأخصائيين العاملين في المشروع, لتقيم خطوات المشروع بعد انقضاء شهر على بدء تنفيذه, والذي يتم تطبيقه في عدد من المؤسسات الشريكة في المنطقة الوسطي لقطاع غزة.

الاجتماع عقد في مقر الجمعية في مدينة دير البلح حيث شكر مروان جودة مدير مشروع على جناح السلام الأخصائيين على مجهوداتهم التي يبذلونها خلال المشروع للوصول به إلى تحقيق أهدافه المنشودة مع الأطفال.

وناقش خلال الاجتماع الوضع العام للمشروع وكيفية سير العمل, والتأكيد على اكتمال الفئات المستهدفة في جميع المؤسسات وكيفية تطبيق خطة العمل وفق المتفق علية والمرسوم في جدول المشروع.

وطالب جودة بتعبة كافة البيانات الخاصة بالأطفال والتقارير وتسليمها للمراقبين في الوقت المحدد, والتجهيز جميع الاحتياجات لمعرض الرسومات, واليوم الخاص بالمواهب الغنائية واليوم الترفيهي المفتوح داخل كل مؤسسة شريكة في المشروع ومتابعة أي خلل يحدث وإبلاغ المشرفين عن ذلك.

وأكد على ضرورة التجهيز لرحلة الترفيهية الخارجية لجميع فئات المشروع, والتنويه للأخصائيين بموعد الرحلات الترفيهية الخاصة بكل مؤسسة شريكة حسب الخطة الموضوعة للرحلة للالتزام بها.

كما قام سكرتير المشروع أحمد مزروع بتوزيع استبيان خاص بمركز أمان للاستشارات النفسية, مشيرا إلى أن الاستبيان هي دراسة لحالات الأطفال المتأثرين بالحرب على غزة, ويتم تعبئته عن طريق الأخصائيين من خلال قيامهم بجلسات منفردة مع كل طفل.

منوها إلى أنه بعد الانتهاء من تعبئة تلك الاستبيانات يتم تسليمها لإدارة المشروع وبعد لتسليمها لمركز أمان لتقديم المساعدة بجلسات علاجية نفسية للأطفال المتأثرين بالحرب على غزة.