وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لانا الحسن ونغم رضوان بطلات شطرنج قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/10/2013 ( آخر تحديث: 11/10/2013 الساعة: 11:53 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية وضمن خطة الأنشطة الرياضية الداخلية في قسم النشاطات أقيمت بطولة الشطرنج لمدارس مديرية قلقيلية للإناث للمرحلة الثانوية والأساسية العليا وبمشاركة سبع مدارس تجمعن في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية هي : ب. أبو علي إياد الثانوية ، ب. فاطمة سرور الثانوية ، ب . قلقيلية الأساسية ، ب . كفر ثلث الثانوية ،ب. حجة الثانوية ، ب . فاطمة غزال الأساسية ، والأشقر والمدور الأساسية .

وقد شكرت المربية خولة مقبل مديرة المدرسة لبنى مجد والشكر موصول لرئيس البلدية السيد نمر عدوان ورئيس لجنة الحكام في اتحاد الشطرنج عبد الرحمن مجد على حسن ضيافتهم وإنجاحهم لهذه البطولة.

وبالعودة إلى مجريات البطولات فازت الطالبة لانا كمال الحسن من مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية في المركز الأول فيما حلت الطالبة صفاء جمال ابتلي من مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية بالمركز الثاني للمرحلة الثانوية .

وفي المرحلة الأساسية العليا فازت الطالبة نغم رضوان من مدرسة فاطمة غزال بالمركز الأول والطالبة ديار وائل طه من مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية بالمركز الثاني وستمثل الطالبة نغم رضوان بطلة البطولة المركزية للعام الماضي مديرية قلقيلية في البطولة المركزية التي ستقام في مديرية رام الله في الثاني والعشرين من الشهر الجاري .
أشرف على تنظيم البطولة معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية.