وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الحرية للاسرى "عنوان مباراة مدرسة الخطيب وفريق الاذاعة والتلفزيون

نشر بتاريخ: 11/10/2013 ( آخر تحديث: 11/10/2013 الساعة: 12:35 )
رام الله - معا - اقيمت امس الخميس مباراة ودية بكرة القدم جمعت بين فريق معلمي وطلاب مدرسة الخطيب وفريق هيئة الأذاعة والتلفزيون على ملعب مدرسة الخطيب بالبيرة .

وجاءت المباراة تحت عنوان " الحرية للأسرى " ، وبدأت فعاليات المباراة بكلمة ترحبية القاها الاستاذ محمد الجيوسي رحب من خلالها بفريق الاذاعة والتلفزيون وشكرهم على تلبية الدعوة ، كما اكد الجيوسي على ضرورة التضامن مع اللاسرى من خلال المباريات والبطولات الرياضية الرسمية وغير الرسمية ، ثم وقف الفريقين دقيقة حداد يتخللها قرأة الفاتحة على ارواح الشهداء .
|244897|
ثم اطلق الحكم صافرة البداية وكان وسيطر فريق الخطيب على الربع الأول من المباراة و احرز الاعب محمدامجد من فريق الخطيب هدفه الاول معلنا السيطرة لفريق الخطيب ، وبعد دقيقتين من الهدف الاول عاد الاعب محمد امجد ليؤكد التقدم للمدرسة الخطيب ، الا ان فريق التلفزيون اجري بعض التبديلات حيث بدأ اللاعب اسماعيل سحويل من فريق التلفزيون مشوار الاهداف الذي احرز ثلاثة اهداف متتالية معلن فيها تقدم فريق الاذاعة والتلفزيون وانتهي الشوط الأول بتقدم فريق الاذاعة والتلفزيون على فريق مدرسة الخطيب 3 اهداف مقابل هدفين .

ومع بدايةالشوط الثاني اعلن الاستاذ محمد الجيوسي تعادل الفريقين الا ان فريق الاذاعة في الربع الاخير سيطر على المباراة ليحرز اللاعب احمد مناصر هدفين لتبدأء مشوار اهداف فريق التلفزيون وانتهت المباراة ب 10 مقابل 4 لمدرسة الخطيب ليعلن فيها فوز مستحق لفريق الاذاعة والتلفزيون .
|244898|
وفي نهاية المباراة كرمت ادارة مدرسة الخطيب فريق الهيئة العامة للاذاعة والتفزيون ممثلة بمديرها مروان رياض ثم ختم الجيوسي بكلمة شكر وعرفان لفريق كرة القدم في التلفزيون، واثني على الدور الفعال التي تقوم به وكالة الاخبار وتقدم بالشكر الجزيل للأخوة في وكالة " معا "على متابعة احداث المباراة التي عنوانها " الحرية الاسرى " .
برز في المباراة اللاعب احمد مناصرة واسماعيل سحويل ومن فريق مدرسة الخطيب الاستاذ محمد الجيوسي واللاعب محمد امجد هداف المباراة .
|244899|