وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء نقابي بين أمين عام اتحاد نقابات العمال شاهر سعد ونظيره التونسي

نشر بتاريخ: 11/10/2013 ( آخر تحديث: 11/10/2013 الساعة: 14:47 )
بروكسل- معا - التقى الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، اليوم الجمعة، مع نظيره التونسي حسين العباسي أمين عام اتحاد الشغل التونسي.

جاء ذلك على هامش اجتماع المجلس العام للاتحاد الدولي للنقابات في العالم "ITUC" الذي انعقد أمس واليوم في العاصمة البلجيكية بروكسل وناقش عدد من القضايا العمالية والنقابية العربية والدولية.

سعد وخلال اللقاء، نقل تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس لاتحاد الشغل وللشعب التونسي ووضع "العباسي " في صوره الأوضاع الراهنة في فلسطين وما يقوم به المستوطنين الاسرائليين وحكومة الاحتلال من عدوان يومي على الفلسطينيين ومن نهب للأراضي الفلسطينية وحرق للمزارع والمساجد وتدمير للمباني وتهويد للقدس، كما تمنى للشعب التونسي الخروج من محنته، مثمنا دور الاتحاد التونسي للشغل من اجل معالجه الوضع القائم في تونس الشقيق.

من جهته، أشاد "العباسي "بنضال الشعب الفلسطيني المشرف وطبقته العاملة الفلسطينية وأعرب عن دعمه واتحاده المطلق لنضال الشعب الفلسطيني من اجل فلسطين حرة عربيه كما اطلع "سعد" على صورة الأوضاع في تونس وعن دور الاتحاد التونسي للشغل في معالجه الوضع الداخلي التونسي وما يقوم به الاتحاد مع الأحزاب السياسية التونسية المختلفة وخاصة حزب النهضة الحاكم من اجل أن تبقى تونس عربية موحدة، وقال بان الاتحاد التونسي للشغل يضع كل إمكانياته لوحده الموقف التونسي.