وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزلان الجنوب يضعون حدا لانتصارات الترجي

نشر بتاريخ: 11/10/2013 ( آخر تحديث: 11/10/2013 الساعة: 22:03 )
بيت لحم -معا - عمر الجعفري : حقق فريق الظاهرية ما سعى الى تحقيقه هذا المساء بالفوز على فريق الترجي ، وجنى نقاط المباراة الثلاث على ملعب الخضر بعد مباراة جيدة المستوى من الفريقين انتهت بفوز الظاهرية 2/1 .
وبهذا الفوز واصل الظاهرية نشوته بالفوز بعد فوزه على الخضر في الاسبوع الماضي فيما اوقف الغزلان انتصارات الترجي التي ذاع صيتها .

تشكيلة الترجي :
توفيق علي ، سميح يوسف ، غالب ابو حماد ،ى اشرف نعمان ، حسن يوسف ، احمد جمال ، خضر يوسف ، امجد زيدان ، رياض نايف ، جهاد صقر وعرفات صبيح .

تشكيلة الظاهرية :
غانم محاجنة ، اسماعيل قاسم ، هلال الصانع ، مصعب البطاط ، احمد ماهر ، يحيى السباخي ، هاني ابو بلال ، معين خلايله ، حمزه الزعبي ، محمد كبها ، اسلام الزيناتي .
|244971|
الملابس :
لعب الظاهرية بالملابس الخضراء الكاملة
لعب الترجي بالملابس الزرقاء الكاملة .

الجمهور :3000
الحكام : جواد عاصي ، فاروق عاصي ، قاسم سواركه ومعاذ سماحه .
مراقب مباراة : فتحي رمان .

الشوط الاول :
بنظره اولية الى تشكيلة الفريقين نستشف ان الفريقان لعبا بكافة نجومهما في اشارة واضحة الى اهمية اللقاء ونتيجة اللقاء ستعطي للفريق الفائز دفعة قوية الى الامام.

في الدقيقة 2 احرز احمد ماهر هدف الافتتاح اثر خطأ دفاعي راوغ في نهايته احمد ماهر توفيق علي ووضع الكرة في المرمى وسط فرحة ظهراوية كبيرة .
|244970|
في الدقيقة 8 :لم يتأخر رد الترجي وبعد هجمة منسقة سدد بعدها لاعبة الترجي اكثر من مرة الكرة باتجاه مرمى الترجي ليجرب اشرف نعمان حظه وتهز الكرة الشباك معلنا عن هدف التعادل .

حتى الدقيقة 35 ظل فريق الترجي هو الافضل وقدم اداء ممتعا فيما لم يظهر الظهراوي بمستواهم فكان لاعبة الترجي الافضل انتشارا والافضل سيطرة على وسط الميدان وتمريراتهم متقنة وبرز نجم نجمهم اشرف نعمان بشكل لائق .

في الدقيقة 37 جهاد صقر اضاع فرصة لا تعوض بعد تمريرة امجد زيدان المتقنة لكن صقر عوض عنها بتسديدته المتقنة التي لامس العارضة من الخارج .

وبقي الترجي مسيطرا حتى اطلق الحكم صافرته معنا نهاية الشوط بالتعادل 1/1 .
|244968|
الشوط الثاني :
لم يختلف الحال مع بداية الشوط الثاني حيث تركزت المحاولات بالانطلاق من الاطراف ، وكاد جهاد صقر من ان يصيب مرمى الغزلان في بداية الشوط .
اعتمد الوادي على الكرات الطويلة الى اشرف نعمان او امجد زيدان وسط تحسن في اداء الظاهرية .

في الدقيقة 18 :كرة احمد ماهر الثابتة التي احتسبها الحكم بعد عرقلة الزيناتي ارتدت من الحائط الدفاعي ،وكان الظهراوي الاكثر اندفاعا باتجاه مرمى النيصة ، قابل ذلك مجهود سخي لمدافعي الترجي .

في الدقيقة 23 : عاد السباخي واهدر فرصة محققة اثر كرة صاروخية من مسافة 25 ياردة ، وبعدها بدقيقة سدد نفس اللاعب زاحفة جاورت القائم .

تبديل للترجي بخروج امجد زيدان ودخول محمد يوسف لينتقل سميح يوسف من مركز الظهير القشاش الى وسط الميدان مما اثر على اداء فريق الترجي وتحسن الاداء بشكل ملحوظ .

في الدقيقة 43 عرقلى للزيناتي على مشارف منطقة الجزاء للترجي تصدى لها نفس اللاعب سددها بقوة في المرمى وسط فرحة ظهراوية عارمة معنا عن الهدف الثاني في الوقت القاتل .

بعدها ب 5 دقائق اطلق الحكم صافرته في نهاية الوقت الضائع معلنا نهاية اللقاء بفوز الظاهرية 2/1 .
|244967||244966|