وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" اليوم " الفدائي الشاب يواجه البحرين في ختام التصفيات الآسيوية

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 13:24 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - يخوض مساء اليوم السبت منتخبنا الوطني مباراته الأخيرة ضمن تصفيات كأس آسيا للشباب مع المنتخب البحريني على ستاد فيصل الحسيني ، في لقاء يعتبر الفرصة الأخيرة لمنتخبنا لحصد بطاقة من ال6 بطاقات المتاحة كأفضل منتخبات تحصلت على المركز الثاني في التصفيات .

فالمنتخب بحاجة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف ، وانتظار نتائج المباريات في الجولة الأخيرة ، التي سيتحدد على إثرها المتأهلون بعد احتساب جميع النقاط وفارق الأهداف .

امس خاض الفدائيون الشباب الحصة التدريبية التي تسبق اللقاء ، وكانت على ملعب ماجد أسعد بالبيرة ، بدأت بمخاطبة المدير الفني ناصر دحبور للاعبين ، وضرورة الالتزام وتأدية المباراة الأخير بأقصى درجات القتالية والروح العالية ، ووضع الفوز نصب أعينهم وعدم فقدان الأمل بالتأهل .
|244986|
ومعنويات عالية تسيطر على شبابنا ، بعد الأداء القوي الذي قدموه ، والانضباط الذي وصفه دحبور بالعالي داخل أرضية الملعب .

وركز الجهاز الفني على تمارين الاستشفاء بعد لقاء الأمس ، إضافة لتمارين السرعات والجوانب التكتيكية للتحضير لمواجهة المنتخب البحريني ، علاوة على الكرات الثابتة وخاصة الضربات الركنية .

في المقابل خاض المنتخب البحريني تمرينه الأخير على ملعب اللقاء ، وركز المدرب الإسباني البيرت على الطريقة التي سيخوض بها اللقاء ، خاصة بعد مشاهدته لمباراة منتخبنا ونظيره العماني .

وسيخوض منتخبنا لقاء اليوم مرتدياً اللون الأبيض ، فيما سيكون البحرين باللون الأحمر.