وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار من نادي شباب الخليل الرياضي

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 13:53 )
الخليل -معا - شبكة العميد الإعلامية – حسن سدر :شاركت رابطة مشجعي عميد الأندية الفلسطينية - شباب الخليل –باستقبال الوفد العماني خلال مباراته مع منتخب فلسطين على إستاد دورا الدولي و الترحيب بالضيوف و ذلك من خلال الحضور المكثف للرابطة و تزيين الملعب باليافطات التي ترحب بالوفد و رئيسه خالد بوسعيد و ضيوف فلسطين ، وأخرى تعبر عن تأييد و وقوف جماهير عميد الأندية و إدارته خلف راعي المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب و كذلك توزيع الورود على الفريقين و المنصة الرئيسية و الحضور ، حيث لاقت خطواتهم استحسان و ثناء الجميع و التقطت الصور التذكارية مع اللواء و الوفد الضيف .
|245011|
مشاركة لاعبي العميد مع منتخب الشباب
كعادته دائما برفادة المنتخبات الوطنية بأمهر اللاعبين ، فقد شارك لاعبو العميد وائل الشعراوي كابتن المنتخب ، يوسف الأشهب ، حكم الكركي و مهند فنون ضمن صفوف منتخب فلسطين و أدوا و زملائهم مباراة رائعة تبشر بمنتخب جيد مستقبلا ، واثني الحضور على أداء لاعبي العميد مع باقي زملائهم و طاقمهم الفني .

استقبال حافل لوفد إسلامي قلقيلية في الخليل برعاية الجبريني
أقامت أسرة عميد الأندية حفل استقبال لوفد إسلامي قلقيلية خلال زياته للخليل لمقابلة شباب الخليل ضمن الأسبوع الخامس من دوري جوال للمحترفين .

حيث تم اصطحاب الوفد الإداري و اللاعبين و الطاقم الفني و رابطة المشجعين في نادي إسلامي قلقيلية إلى مطعم بيت جدي لتناول طعام الغداء باستضافة كريمة من الدكتور إسماعيل الجبريني رئيس مجلس إدارة شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية ، حيث كان في استقبالهم عدد من أعضاء الهيئة الإدارية و رئيس و أعضاء رابطة المشجعين و رئيس و أعضاء شبكة العميد الإعلامية و أعضاء من منتدى كووورة فلسطينية و بعض المدعوين الإعلاميين و لاعبي العميد .

بعد تناول الغداء ألقى باسل القاضي أمين سر نادي شباب الخليل كلمة رحب فيها بالضيوف وتحدث عن العلاقة المميزة التي تربط الناديين و وجود ابنهم فهد العتال في صفوف العميد و تمنى لهم التوفيق في الدوري شاكرا شركة الجبريني على هذا الدعوة.
|245012|
بعدها تحدث مؤيد شريم رئيس نادي إسلامي قلقيلية موجها شكره لأسرة العميد و شركة الجبريني على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة و أثنى على العلاقة الممتازة التي تجمع الفريقين و تمنى حصول عميد الأندية شباب الخليل على بطولة الدوري لهذا العام و هو يستحق ذلك لتوافر جميع متطلبات ذلك من إدارة حكيمة و لاعبين رائعين و جماهير وفية .

تم ألقى رئيس رابطة المشجعين باسم العويوي كلمة رحب فيها بالضيوف و أكد على العلاقات التاريخية بين الناديين شاكرا لهم تلبية الدعوة و شاكرا لشركة الجبريني لمنتجات الألبان و المواد لغذائية على حفلهم هذا .
|245013||245014|