وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إبراهيم صقر : الجدعان يعودون إلى مربعهم الفني ويبدعون في إستاد الخضر

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 11:08 )
كتب : ماجد ابوعرب

((بلاطه عادت إلى مستواها وأثبتت أن ماجرى في سابق اللقاءات ماهو إلا كبوة )) هذه الجملة قالها إبراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية في مركز شباب بلاطه في أعقاب الفوز المؤزر الذي حققه الجدعان في إستاد الخضر بعد فوزهم على أبناء بيت لحم (الخضر) بهدفين لهدف .

وقال صقر : إن بلاطه عادت من جديد إلى سكة الانتصارات وحققت أغلى ثلاثة نقاط ,وأضاف صقر إن بلاطه سيطرت على الميدان ولعبت كرة قصيرة رائعة وهددت مرمى الخضر مرات عديدة وأضاع هجوم الجدعان عدة فرص محققة ولو تم استغلالها لكانت نتيجة المباراة غير ذلك .

وأشار صقر إلى أن منسوب الثقة لدى أبناء بلاطه عاد كما كان سابقا حيث أهدى الجدعانيون هذا الفوز إلى جمهورهم الذي صفق طويلا لهؤلاء النجوم والى شهداءهم والى أسراهم .

وقال صقر : إن بلاطه ستحقق المعجزات في قادم الأيام رغم ضعف الإمكانيات ودعا مؤسساتنا الوطنية على مختلف تسمياتها إلى مساندة الجدعان ماليا ومعنويا لأن مصاريف الاحتراف باهظة ومكلفة جدا ،وأضاف إن لجنة الخدمات في مخيم بلاطه مازالت هي الرئة الوحيدة التي يتنفس منها الجدعان ماليا ومعنويا ,كما قدم صقر جزيل شكره إلى الطاقم التدريبي الذي نجح في حسم اللقاء .

كما أشاد صقر بعطاء اللاعبين وقوة انتمائهم وطالبهم بمزيد من الانضباط والالتزام بقرارات الهيئة الإدارية التي شددت على ضرورة المحافظة على ارث الجدعان التاريخي في لعبة كرة القدم .

من جهة أخرى عقب عماد زكي مراقب المركز على صحوة الجدعان بقوله : إننا فخورون بهذا الفوز ونسعى في قادم الأيام إلى تثبيت أقدامنا في المناطق الدافئة ومن ثم المنافسة على المراتب العليا ,وشدد زكي على ضرورة أن يبقى الجدعان عند حسن ظن إدارتهم التي لن تتأخر في توفير كافة احتياجات الفريق .

--