وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بناة المستقبل تحصل على جائزة السلم الأهلي عن منطقة جنوب شرق القدس

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 09:38 )
القدس- معا- أبوديس قامت مؤسسة تعاون لحل الصراع بتكريم مؤسسة ملتقى بُناة المستقبل بجائزة مشروع "معاً نبني السلم الأهلي" في قرى جنوب شرق القدس بوسام تقدير وشرف, وذلك ضمن إطار برنامج تعزيز مشاركة المجتمع المدني الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.

وجاء هذا التكريم كشكر وتقدير للمؤسسة من خلال مساهمتها في تنظيم و إنجاح فعاليات المشروع بهدف تعزيز منظومة مفهوم السلم الأهلي داخل الاوساط الشبابية في المنطقة.

وقامت هنادي نصر الله منسق المشروع بشكر وتقدير لجنة المشروع في المنطقة وقد أخصت بالذكر مدير عام المؤسسة الاستاذة دينا فرعون وأثنت عليها و على التفاعل الكبير والمشاركة الفاعلة من خلال المشاركة في وضع الخطط لهذا المشروع ومن خلال تنفيذ أنشطة المبادرات المجتمعية.

وشكرت إدارة ملتقى بُناة المستقبل جميع المؤسسات الشريكة والمجالس المحلية في العيزرية وأبوديس والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولجميع الشخصيات الاعتبارية لتعاونهم وتواصلهم المشترك.

كما أشادت على الدور الفاعل الذي قام به منسقي المشروع ممثلة بلأنسة منال حماد وسلام صلاح والأستاذ حمزة الرفاعي, شاكرين لها هذا الدور متمنين لها دوام التقدم والنجاح.