وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رفح تكرم 7 من موظفيها المتقاعدين

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 10:01 )
غزة- معا- نظمت بلدية رفح حفل تكريم لسبعة من موظفيها المتقاعدين وهم: عبد الحميد ضهير , سعدي زعرب , محمود أبو زيد , كمال قشطة , أحمد شيخ العيد, حماد وحمزة أبو وردة بعد سنوات طويلة من العمل داخل أقسام البلدية وخدمة المواطنين.

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر البلدية رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ونائبه يوسف قشطة ومدير عام البلدية علي برهوم ورؤساء الأقسام والدوائر وموظفو البلدية بالإضافة إلى بعض وجهاء ومخاتير المحافظة.

ورحب مدير وحدة العلاقات العامة بالبلدية أسامة أبو زيد بالموظفين الذي حرصوا على المشاركة في تكريم زملاءهم المتقاعدين , مشيدا بالمسيرة العملية المفعمة بالنجاح التي يتمتع بها الموظفين المتقاعدين .

بدوره أكد أبو رضوان أن حفل التكريم ليس سوى رسالة شكر بسيطة لموظفين تفانوا في عملهم وبذلوا أقصى جهودهم من أجل الارتقاء ببلدية رفح وخدماتها, معتبرا أن بلدية رفح تمثل أسرة كبيرة لكافة الموظفين بداخلها وتجمعهم علاقة متينة لا تنتهي بمجرد انتهاء الخدمة داخل أسوار البلدية .

وشكر أحمد شيخ العيد في كلمة ألقاها بالنيابة عن الموظفين المتقاعدين بلدية رفح على الاهتمام الدائم بموظفيها والحفاظ على قنوات الاتصال والعلاقة الطيبة حتى بعد التقاعد, متمنيا للمجلس البلدي برئاسة صبحي أبو رضوان وكافة الموظفين وطواقم البلدية وافر التقدم واستمرارية النجاح في تحقيق الأهداف المدرجة ضمن الخطة الإستراتيجية للبلدية .

وفي ختام الحفل سلم أبو رضوان شهادات ودروع تذكارية للموظفين المتقاعدين .

وفي سياق أخر استقبل رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية وفدا من البرلمان الصغير في مدرسة دار الفضيلة الخاصة, لإطلاعهم على طبيعة سير العمل داخل البلدية .

وقدم أبو رضوان للطالبات تعريفا موجزا لتاريخ بلدية رفح والأهداف العامة التي تسعى البلدية لتحقيقها, مستعرضا أبرز المشاريع الحيوية التي أنجزتها البلدية خلال العام الجاري.

وفي ختام اللقاء قدم البرلمان الصغير شهادة شكر لرئيس البلدية على الجهود المتواصلة من أجل تطوير البنية التحتية وخدمة مدينة رفح .