وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الكشافة والمرشدات واللجنة تجتمع مع مقرر اللجنة الوطنية للطوابع

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 12:14 )
رام الله - معا -مفوضية الإعلام - عقد رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد محمد سوالمة لقاءً مع مقرر اللجنة الوطنية للطوابع بحضور ومشاركة رئيس مفوضية طوباس والاغوار الشمالية اسامة بشارات واحمد العرجا وعماد محاسنة من قيادة المفوضية في المحافظة ، حيث رحب القائد سوالمة بمقرر اللجنة الوطنية وعرض أهمية الاعلان عن الطابع البريدي الذي يحمل شعار المئوية وشكر لوازرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورها في دعم الحركة الكشفية الفلسطينية، واثنى على الدور الكبير لمقرر اللجنة حسن بو العيلة .

وبدورة اوضح ابو العيلة عن آلية العمل والجهد الكبير الذي تم بذله من أجل انجاز سلسلة طوابع تجسد الحالة الوطنية الفلسطينية في مقدمتها المئوية الكشفية.
وعلى هامش اللقاء أعرب اسامة بشارات رئيس مفوضية طوباس والاغوار الشمالية عن شكرة لرئيس الجمعية ولمقرر اللجنة الوطنية لعقد الاجتماع في المفوضية واكد على أن مفوضية طوباس تعمل جنباً الى جنب مع كل مفوضيات الوطن من اجل ترسيخ التاريخ الكشفي الفلسطيني والنهوض به الى الامام، و أن المفوضية ستقوم بسلسلة لقاءات في الايام القادمة للنهوض بالعمل الكشفي وتدعيمه سعياً لتحقيق أهداف الحركة الكشفية الفلسطينية.

هذا وقد أعلن سوالمة في نهاية اللقاء عن سلسلة قرارات ستقوم الجمعية باتخاذها من اجل الاعلان عن الطابع البريدي الكشفي تزامناً مع فعاليات أسبوع الشباب الوطني واحياءً لذكرى استشهاد القائد ابو عمار وذكرى اعلان الاستقلال .

ويجدر بالذكر أن جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية تخوض معركة دولية للمطالبة بالاعتراف الأممي الكامل بها في الاشهر القادمة وان الجمعية ستتخذ كل الاجراءات الكفيلة بتحقيق هذا الاعتراف الاممي .

.