وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحارس عزمي الشويكي يستنجد باتحاد الكرة من اجل حقوقه

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 13:14 )
غزة _معا _كامل غريب : فجأة وبدون مقدمات اختفي اسم حارس مرمي فريق شباب الخليل عزمي الشويكي فجأة عن الأنظار واحتجب اللاعب عن التدريبات منذ أسبوعين على الرغم من تعاقد العميد الخليلي معه مطلع الموسم الجديد لمدة عام بنظام الإعارة قادما من الجزيرة الأردني ليعزز حراسة المرمي الفريق إلي جانب محمد شبير نجم الفدائي الفلسطيني .

الشويكي الذي سبق أن قدم أفضل مستوياته في دوري المحترفين وبات محط أنظار جميع الفرق في كل موسم من خلال السعي لاستقطابه من الجزيرة الأردني بعدما تألق من ذي قبل مع بيت أمر والامعري وهلال القدس بات الآن بلا ناد وبلا راتب بعدما ضاع مستقبله على حد تعبيره بين ناديي شباب الخليل وفريق الجزيرة الأردني الأمر الذي دفعه لتقديم شكوي لاتحاد الكرة الفلسطيني ضد شباب الخليل من اجل الحصول على مستحقاته المالية ومعرفة مصير مستقبله .

الشويكي تحدث بكلمات عديدة حول مستقبله قائلا : أنا تايه بالنص بين الناديين الجزيرة الأردني والشباب الخليلي ولا اعرف أنا هون ولا هون وقدمت قبل أسبوعين شكوى بالاتحاد بهذا الموضوع وانتظر الرد .

وأضاف شباب الخليل لا يريد صرف مستحقاتي الماليه رغم أنهم اخطأوا بتسجيلي في الاتحاد وكلفهم إنني أصبحت ممنوع من اللعب مع الفريق في مرحلة الذهاب من الدوري محملا المسؤولية لشباب الخليل .

وقال شباب الخليل تاخر بتسجيلي بالاتحاد الفلسطيني رغم منحي لهم جميع الاوراق حينها وكان المطلوب منهم تثبيتها بالاتحاد قبل 15/8 وأنا سلمتهم الأوراق ب 4/ 8 لكن ظل شباب الخليل يؤجل تسجيلي حتى تم إغلاق باب القيد وحاولوا تثبيتي كلاعب هاوي بالفريق إلا أن الاتحاد الأردني رفض لأني موقع مع نادي الجزيرة الأردني وانتقلت شباب الخليل معارا لمدة موسم .

ونوه تنازلت عن مستحقاتي من نادي الجزيرة للعب في شباب الخليل لكن في النهاية تم الغدر بي مطالبا الاتحاد أن ينصفني في موضوع الشكوي المقدمة لديه كوني متواجد في الخليل بدون دخل مادي المفترض أن احصل عليه من شباب الخليل واعتقد أن القانون بنصفني ويفترض أن يقوم الاتحاد بإجبار شباب الخليل على صرف كامل مستحقاتي .

وعلى الجانب الآخر قام عامر سدر الإداري في نادي شباب الخليل بتوضيح موقف النادي من اللاعب موضحا أن النادي نجح في ضم اللاعب لمدة موسم بنظام الإعارة وقمنا بتسجيله رسميا في كشوفاتنا بالاتحاد بصورة مبدئية لحين الحصول على البطاقة الدولية من ناديه والاتحاد الأردني وتفاجئنا برفض الاتحاد الأردني إرسال البطاقة الدولية للاعب بسبب طلب الجزيرة الأردني المالي الذي وصل لقرابة 10 آلاف دينار نظير الإعارة وحاولنا تسجيل اللاعب كلاعب هاوي إلا أن الاتحاد الأردني رفض كونه مقيد بكشوفات الجزيرة وهو ما يمنعنا من الدفع به في لقاءات الفريق بدوري المحترفين الفلسطيني لعدم استلام بطاقته الدولية حتى الآن .