وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو ظاهر "جوهرة " الهلال الغزي : لازال في جعبتنا الكثير بدوري غزة

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 13:48 )
غزة _معا _كامل غريب :قال محمد ابو ظاهر "جوهرة " فريق الهلال الغزي ان فريقه ، إنه يرغب في احراز المزيد من النقاط ومراكمتها ، لمساعدته على تتويج طموحاته بالمنافسة على لقب دوري جوال الغزي ، مضيفاً حضرت إلى هنا لتبية طموحاتي مع الفريق بالمنافسة على لقب الدوري ، ومهمتي أن أكون أحد العناصر الجيدة بصفوف فريقي، والأمور لغاية الآن تمضي على نسق جيد بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي امام غزة الرياضي .

وأضاف جوهر أعتقد أن المباريات الماضية كشفت عن رغبة رائعة من جانب اللاعبين في القيام بالشيء المطلوب، وهناك رغبة قوية في متابعة العمل الجيد في المباريات، وهذا الواقع كان حاضراً في مباراة غزة الرياضي أخيراً.

ونوه ينبغي أن نتابع العمل خلال المرحلة المقبلة، فهناك رغبة قوية من الأندية في احراز النتائج الجيدة، وهذا الواقع يستدعي أخذ الأمور على محمل الجد، لتأكيد حضورنا القوي مع الأندية الأخرى التي تعمل على تحسين أوضاعها.

وأكد ابو ظاهر مردوده الفني مع فريقه خلال الفترة الماضية كان جيداً ولكن ليس مميزا ، لكن هناك الكثير الذي يمكن أن يؤدي إلى الواقع الذي يمكن أن يكون مرضياً، وهذا يعني مضاعفة جهودي، والشيء الجيد أن التعاون بين اللاعبين يعزز الثقة بأننا يمكن أن ننجز الكثير من التوقعات متمنيا التحضير للقاء خدمات رفح من اجل فوز ثالث على التوالي في الدوري .