وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التأمين الوطنية تجري السحب على ثالث سيارة ضمن حملتها الخاصة

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 14:30 )
رام الله- معا- أجرت شركة التأمين الوطنية السحب على السيارة الثالثة ضمن حملتها الخاصة بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيسها تحت عنوان (بالعيد العشرين، الكل ربحانين)، حيث فاز بالسيارة من نوع (هيونداي i20) السيد يوسف محمد أبو بكر من مدينة جنين، وقام إياد مصلح مدير فرع جنين بتسليم السيارة للفائز الثالث السيد ابو بكر.

أحمد مشعشع مدير عام شركة التأمين الوطنية، تقدم بالتهنئة باسم أسرة التأمين الوطنية إلى السيد يوسف أبو بكر بمناسبة فوزه بالسيارة، وأشار إلى أن السيد أبو بكر هو الفائز الثالث ضمن حملة التأمين الوطنية (بالعيد العشرين، الكل ربحانين) حيث كان الفائز الاول من مدينة نابلس أديب المصري، وكان الفائز الثاني من مدينة الخليل السيد أحمد الهوارين ، واليوم نعلن عن الفائز الثالث ضمن الحملة، ويتبقى سيارة واحدة سيتم السحب عليها خلال الاحتفال بحلول الأعياد المجيدة في نهاية العام الحالي وفق الجدول الزمني الخاص بالحملة لتكون من نصيب أحد المؤمنين لدى الشركة من جميع محافظات الوطن.

وأضاف مشعشع أنه منذ اليوم الأول لشركة التأمين الوطنية عملت الشركة على تقديم أكثر من ثلاثين نوع من خدمات التأمين المتنوعة لتقدم للمواطن الفلسطيني التغطيات التأمينية لجميع الاحتياجات ومتطلبات العمل، مراعية في ذلك توفيرها أفضل الخدمات للمؤمنين وفي أسرع وقت ممكن.

وأوضح مشعشع أن قطاع التأمين في السوق الفلسطيني يواجه العديد من الأزمات والعقبات، وبالرغم من ذلك عملت شركة التأمين الوطنية على المحافظة على مكانتها والمحافظة على تقديم الخدمة الافضل لزبائنها من حيث الالتزام في تقديم التعويضات حال حدوثها أو من حيث تسديد الالتزامات المطلوبة منها.

وأكد مشعشع ان هذه الحملة جاءت بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيس شركة التأمين الوطنية وتكريماً لجميع زبائن الشركة لتعاملهم وثقتهم بها على مدار العشرين عاماً الماضية وتطبيقاً لرؤية مجلس الإدارة وبهدف تعزيز مكانة شركة التأمين الوطنية بصفتها الشركة الوطنية الأولى والرائدة في قطاع التأمين في فلسطين، وأكد مشعشع أن شركة التأمين الوطنية تبحث دوما عن كل ما هو جديد لخدمة الجمهور بشكل عام مع التركيز على المتعاملين معها من خلال البرامج التأمينية المتنوعة بهدف تحقيق حماية كاملة تلبي احتياجات جميع المواطنين.

وأشار إياد مصلح مدير فرع مدينة جنين، إلى أن فوز السيد أبو بكر من مدينة جنين يعكس مدى إهتمام وحرص شركة التأمين الوطنية على تقديم خدماتها للمؤمنين في جميع المدن دون تفضيل منطقة على أخرى حيث أن حملات الشركة تشمل جميع المؤمنين لديها بغض النظر عن وثيقة التأمين أو المنطقة، وتقدم مصلح بالتهنئة باسم موظفي فرع جنين لسيد أبو بكر الفائز بالسيارة، وثمن دعم و جهود إدارة الشركة الهادفة إلى تعزيز تواجد شركة التأمين الوطنية في منطقة جنين.

يوسف ابو بكر، الفائز الثالث بالسيارة ضمن الحملة، قال " المفاجأة كانت كبيرة وأن فوزه بالسيارة هو أجمل خبر وهدية له في هذا الوقت خاصة مع حلول عيد الاضحى المبارك، وعبر أبو بكر عن سعادته وشكره لشركة التأمين الوطنية على فوزه بالسيارة، وأشار إلى أنه يتعامل مع شركة التأمين الوطنية لثقته التامة بمصدقية ووفاء شركة التأمين الوطنية بإلتزاماتها نحو المؤمنين لديها وتقديمها افضل الخدمات".

الجدير بالذكر أن التأمين الوطنية خلال العشرين عاما الماضية قامت بتسديد تعويضات تجاوزت 158 مليون دولار عن مطالبات وحوادث متنوعة، وعملت على توزيع أرباح نقدية تجاوزت 17 مليون دولار، وتم توزيع أسهم مجانية تجاوزت 6 مليون سهم، ووصل إجمالي قيمة الموجودات المؤمن عليها أكثر من مليار دولار أمريكي. و كل مساهم استثمر دولار أمريكي (واحد) في عام 1992 حصل على 12 دولار أمريكي خلال العشرون عاماً الماضية بين أرباح نقدية وتوزيعات أسهم مجانية بالإضافة إلى أرباح رأسمالية على سعر السهم.