وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الموت اختطف والدة العريس خلال زفاف نجلها البكر

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 16:32 )
القدس- تقرير معا - من أجواء الفرح والسعادة..الى أجواء الحزن والصدمة تحول زفاف العريس إسلام أبو عيشة بعد دخوله قاعة الزفاف ليلة أمس السبت، عندما سقطت والدته "نجوى أبو لبدة 58 عاما" بعد ان وافاها الأجل، فتحول الى عريس يتيم لم تكتمل فرحته، والعرس الى عزاء، فلم يفرح والدا اسلام بزفاف ابنهما البكر الذي طالما انتظراه.

وفي اتصال هاتفي لوكالة معا مع والد إسلام –زوجة المرحومة- وصف ما حصل بالمفاجأة المأساوية والحزينة، وقال: "بعد دخول العرسان الى القاعة بعشرين دقيقة، كانت والدته المرحومة تجلس على الكرسي بعد الرقص والزغاريد ثم وقعت أرضاً، وعلى الفور تم استدعاء طبيب مناوب كان في المركز الصحي الملاصق لقاعة الافراح، ثم نادتني ابنة اخي وهي تقول خالتي ام اسلام وقعت وقعت".

ويضيف "اسرعت الى القاعة واذا بالطبيب يخبرني بالاشارة انها توفيت، كانت اصوات البكاء والحزن تعم القاعة من كل الجهات، فحاولت اخفاء الموضوع حتى يتم نقل العرسان الى منزلهم واخلاء القاعة، ثم استدعيت سيارة الاسعاف ونقلت زوجتي المرحومة الى مستشفى هداسا، واعلن ان سبب الوفاة هو اصابة المرحومة "بسكتة قلبية"، مؤكدا زوجها انها لم تكن تعاني من أي أمراض، وكان تتمتع بحالة صحية جيدة.

وقال: "جاء عدد كبير من الأهل الى منزلنا الذي يبعد عن القاعة حوالي 100 متر، للاطمئنان عليها ولمواساتي، لكني كنت اقول أمام العرسان أن ام اسلام ترقد بغرفة العناية المكثفة ولم تتوفى، في محاولة للتخفيف من روعهم وحزنهم، حيث تبدلت ابتسامة وفرحة العرسان الى دموع حزن شديد".

وأضاف "يوم الجمعة رقصت وغنت والسبت كذلك، حيث كانت تعم المنزل أجواء الفرح بهذا الزفاف، لا سيما انه ابننا البكر".

يذكر ان للمرحومة أم اسلام 5 بنات وولدين، وقد تم تزويج 3 بنات، وكان يوم امس من المفترض ان يكون يوم فرحة كبرى بتزويج الابن البكر للعائلة.