وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابكو تنهي استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الإنشائية بيلديكس 2007 في البيرة

نشر بتاريخ: 15/05/2007 ( آخر تحديث: 15/05/2007 الساعة: 11:07 )
رام الله -معا- أعلنت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات نابكو عن انتهاء استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الإنشائية بيلديكس 2007 والذي سينعقد اليوم في قاعات سليم أفندي في البيرة.

وعملت نابكو على بناء جناحها في الطابق الثاني من المعرض، الذي ستستمر أعماله حتى السابع عشر من الشهر الحالي بمشاركة واسعة من أقطاب الصناعات الإنشائية في فلسطين، وبتنظيم من مركز التجارة الفلسطيني.

وقد حرصت نابكو على حجز مساحات مناسبة لجناحها، ترقبا للإقبال من المهتمين والزوار، وستعمل نابكو على عرض إنتاجاتها الجديدة، التي أفردت لها أركانا خاصة من جناحها. فإلى جانب العينات التقليدية من إنتاجها، ستعرض نابكو إنتاجها الجديد من الألمنيوم الخشبي وذلك على شكل مطبخ متكامل يستطيع الزائر رؤية الجودة والألوان التي حرصت نابكو على مراعاتها في الإنتاج الجديد.

وقال عنان عنبتاوي المدير العام للشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات نابكو في بيان وصل "معا" نسخة عنه "إن نابكو تحرص على المشاركة في كافة المعارض الوطنية، وذلك من استشعارها بضرورة مثل هذه الأحداث في تسويق المنتج الوطني، ودعمه، وبالتالي رفد الاقتصاد الوطني والأيدي العاملة، خصوصا في قطاع هام وحيوي كالقطاع الإنشائي الذي يوظف آلاف الأيدي العاملة".

وأضاف عنبتاوي " إننا هنا اليوم، بعد أيام من احتفالنا بالشهادة التي نالتها نابكو مؤخرا، عن جودتها ومطابقة عمليات تصنيعها مع أعلى معايير الجودة والبيئة العالمية، ونحن فخورون بهذا الإنجاز الذي نهديه لفلسطين وإلى موظفينا الذين يصلون الليل بالنهار من أجل مد السوق الفلسطيني بحاجته من مادة الألمنيوم".

وتأتي هذه المشاركة بالتزامن مع التحديثات التي تجريها الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، على خطوط إنتاجها، وإعادة تأهيل المنتجات، وزيادة حجم إنتاجيتها، وتعديل الأنظمة الداخلية للشركة، وقد عملت نابكو على الإعداد لمسابقة أجمل تصميم من الألمنيوم في داخل المعرض، بحيث سيتاح للزوار والصناعيين الاشتراك في هذه المسابقة التي خصصت لها نابكو جوائز قيّمة.

ويشار الى ان نابكو تتبع للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك" وتعتبر الشركة الأولى والوحيدة في مجال صناعة الألمنيوم والبروفيلات؛ وكانت تأسست في عام 1991 كشركة مساهمة عامة برأسمال يقدر بنحو 20 ملايين دولار أمريكي، وبحجم إنتاج سنوي يفوق 6000 طن من الألمنيوم، وتعتبر نابكو الشركة الإنشائية الأكبر في الأراضي الفلسطينية.