وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يقيم حفل تكريم لمنتخبي الناشئين والشاطيئة

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 10:40 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية: برعاية بنك القاهرة عمان، وبحضور رئيس الاتحاد رينيه زمبيل، ومدير المنتخبات بالاتحاد رامي دحادحة، ومسؤول لجنة المسابقات أحمد عنايا، والمدربين منير التلاحمة وراني عصفور وأحمد حمارشة، أقام الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، في بيت لحم أمس، حفل تكريم للاعبي منتخبي للناشئين، والكرة الشاطيئة، عقب مشاركتهما، بالبطولة العربية للناشئين في تونس، ودورة التضامن الإسلامي بإندونيسيا.

وفي بداية الحفل، شكر زمبيل، جميع اللاعبين على ما قدموه من جهد خلال البطولتين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني والاداري، مقدماً جزيل الشكر، لبنك القاهرة عمان، على رعايته السخية للحفل، والذي يجسد دور هذه المؤسسة الرائدة، في دعم الرياضة الفلسطينية، والشباب الفلسطيني.

وأكد زمبيل أنه عقد اجتماعاً قبل أيام مع رئيس الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ذياب شطرات، في عمان، في طريق عودته من دبي إلى أرض الوطن، عقب مشاركته في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي، وأن الأيام القادمة ستشهد توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأردني، لتبادل الخبرات والزيارات بين الاتحادين.

وأضاف زمبيل: "نقف اليوم لنكرمكم على تمثيلكم المشرف لمنتخاتنا الوطنية، رغم قلة الامكانيات المتوفرة، لكننا تعدكم أن نواصل الليل بالنهار، لجلب الخبرات والدعم اللازم من أشقاءنا العرب، وأصدقاءنا في العالم، كي تتمكن طائرتنا من التحليق على أكمل وجه".

وعقب تناول طعام الغداء، قام رئيس وأعضاء الاتحاد، بتسليم الهدايا التقديرية لجميع اللاعبين، الذين مثلوا منتخب الناشئين بالبطولة العربية بتونس، وللاعبين عمر فقهاء وزياد عصفور اللذين مثلا منتخب الطائرة الشاطئية في دورة التضامن الإسلامي بإندونيسيا، وللمدربين منير التلاحمة وراني عصفور وأحمد حمارشة.