وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

‏شباب نابلس الرياضي يكرم ابطاله وبطلاته بكرة الطاوله

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 11:35 )
نابلس -معا - ‏اقام نادي شباب نابلس الرياضي حفلا تكريميا برعايه شركة النصار الحديثه للألمنيوم بادارة نادر نصار لابطاله بكرة الطاوله لحصولهم على بطوله الضفه الغربيه للدرجه الثانيه وصعودهم للدرجه الاولى كما كرم بطلاته لحصولهن على المراتب الاربعه الاولى ‏للسيدات في بطولة الضفه الغربيه ( بطولة الشهيدة دلال المغربي)والتي جرت مؤخرا في نادي شباب بيت ايبا الرياضي تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاوله.

وقد حضر حفل التكريم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاوله السابق ميشيل كركر واعضاء الاتحاد السابقين ورئيس نادي شباب بيت ايبا انيس سماعنه و محمد النادي عضو الاتحاد الفلسطيني السابق لكرة القدم كما وحضرت ليالي الهدهد ممثةعن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاوله واهالي اللاعبين واللاعبات وبعض الشخصيات الرياضيه لمحافظة نابلس .

بدأ الحفل بأيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها تيسير حجاوي ثم السلام الوطني الفلسطيني ، بعدها كلمة النادي للاستاذ مأمون شاهين امين سر النادي ،الذي رحب بالحضور وشكر شركة النصار الحديثه للألمنيوم بادارة نادر نصار لرعايتها حفل التكريم ، ومعرض سامر للأحذيه بادارة رئيس النادي الحاج سمير حرزالله ومعرض كاسندرا للألبسه بادارة رضوان خريم ومطبعة الحجاوي بادراه الحاج عبدالله الحجاوي .

كما شكر الدكتور وليد القرة مدير عام المستشفى الانجيلي العربي لتبرعه بـ 5000 شيقل لترميم سقف النادي ومدرب المنتخب الفلسطيني لكرة الطاوله مدرب نادي شباب نابلس الرياضي الاستاذ احمد ابو نعمه والمشرفتين المربيتين عبير عسقلان واعتدال دويكات على هذا الانجاز .

وبعد ذلك تم ألقاء قصيدتين شعريتين عن كرة الطاوله للاعبتين شيماء ابو نعمه وحلا الشخشير .

وبعدها كلمة ممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاوله السيدة ليالي الهدهد حيث هنأت نادي شباب نابلس الرياضي على هذا الانجاز وشكرت ادارة النادي لاهتمامه بالعنصر النسوي وتميزه في نشاطاته المختلفه ، وثمنت جهود ودور مدرب المنتخب الفلسطيني الاستاذ احمد ابو نعمه والمشرفتين عبير عسقلان واعتدال دويكات في نهضة كرة الطاوله النسويه .

وقد تخلل الحفل اغنيه من قبل منجدات كشافة النادي سره وروشن ملحيس ، وبعدها كلمه الاهالي التي القاها الاستاذ محمد النادي شكر فيها ادراة نادي شباب نابلس الرياضي على جهوده المتواصله في تدريب الفئات العمريه في الانشطه المختلفه مستذكرا ايام الزمن الجميل من الرياضين وحضور بعضهم هذا الاحتفال امثال السادة علياء النابلسي و ميشيل كركر ورامي قناديلو و اكرم سعد الدين وثمن دور المدرب احمد ابو نعمه وهنأه على هذا الانجاز .

وبعدها تم تقديم دروع تقديريه للشركات الراعيه ولاتحاد كرة الطاوله الفلسطيني الذي تسلمته ليالي الهدهد وللسيد ميشيل كركر والمربيه علياء النابلسي والمدرب احمد ابو نعمه والمشرفتين عبير عسقلان واعتدال دويكات تقديرا لجهودهم .

كما تم تقديم درع تقديري من السيد ميشيل كركر لنادي شباب نابلس الرياضي تسلمه الاستاذ مأمون شاهين ، كما تم تقديم دروع وهدايا وجوائز تقديريه من الشركات الراعيه شركة النصار الحديثه للألمنيوم ومعرض سامر للأحذيه ومعرض كاسندرا ومطبعة الحجاوي للاعبين وهم نادر نصار و عبد الرحمن باكير وماجد العقاد ومحمد سمحه واللاعبات وهم سماء ابو ضهير وتحرير الدردوك وعهد الميناوي وهبة الدلال لحصولهن على المراتب الاربعه الاولى على التوالي للسيدات .

وديانا العاصي وشيماء ابو نعمه لحصولهن على المرتبتين الثالثه والرابعه للناشئات وزينب ابو شمط ولجين الهدهد وراما عسقلان لحصولهن على المراتب الاولى والثانيه والرابعه للبراعم على التولي وميساء ابو نعمه لحصولها على اصغر مشاركه في البطوله وتقديم جوائز ترضيه للاعبات زين العاصي وهبه العاصي وليان الهدهد وزينه نصار .