وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وطن النشامي : ش. خان يونس سيصالح جماهيره بالاسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 13:46 )
غزة –معا –كامل غريب :أرجع محمد السميري " وطن " نجم فريق الكرة في نادي شباب خان يونس الي خسارة فريقه لبعض النقاط في مشواره في دوري جوال الغزي كان اخرها امام خدمات رفح إلى فقدان لاعبيه التركيز خاصة في النصف الثاني من الشوط الثاني للمباريات .

وأشار إلى أن فقدان التركيز أفقد اللاعبين الحماس وأوقعهم في أخطاء كما له أسبابه فبعض اللاعبين قد يدخلون المباراة وهم يحملون على كاهلهم كماً من الضغوط، والبعض الآخر قد تنتابه حالة من الخوف تفقده التركيز بخلاف سوء الطالع الذي يرافق المهاجمين كون ان الضغوط علينا كبيرة من اجل المنافسة على اللقب وبقوة .

وأكد السميري أن زملاءه اللاعبين استوعبوا درس مباراة خدمات رفح الأخيرة ، مشيراً إلى أنهم تعاهدوا على تلاشي الاخطاء ، وعدم تكرارها والظهور بشكل أفضل في قادم المباريات لمصالحة جماهير النادي الغاضبة موجه اعتذاره الي رابطة مشجعي النادي على نزيف النقاط واعدا بتحسن النتائج في الاسبوع القادم لاسيما وان الدوري لازال في بدايته والفارق في المستوي والنقاط ضئيل وفوز واحد سيدخلنا المنافسة بقوة على اللقب .

واشاد السميري بادارة ناديه وجماهير النادي الوفية على ما تقدمه من مجهودات لخدمة النادي .
وتحدث السميري على صعوبة مباريات فريقه المقبلة موضحا لن يكون هناك أي لقاء سهل، مشيراً إلى أن كل المباريات باتت صعبة وتحتاج للتجهيز والإعداد الجيد ومجهود مضاعف من اللاعبين وسنواصل إعداد العدة من أجل الفوز ومصالحة الجمهور .