وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع فلسطينيين في حادث سير مروّع وقع بالقرب من البحر الميت

نشر بتاريخ: 17/10/2013 ( آخر تحديث: 17/10/2013 الساعة: 13:01 )
بئر السبع - معا - علم مراسل معا في النقب أنّ فلسطينيين لقيا مصرعهما في حادث سير مروّع وقع في مفرق "ليدو" باتجاه عين جدي في البحر الميت.

ووقع الحادث ليلة امس، بعد اصطدام وجها لوجه بين مركبتين الأمر الذي أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص، وصفت حالة أربعة منهم بالميؤوس منها، بينهم طفل في الرابعة من عمره، فيما أصيب اربعة آخرون بجراح وصفت بالمتوسطة.

وقد أعلنت الطواقم الطبية التي وصلت إلى مكان الحادث عن وفاة شخصين في الحال، فيما توجهت إلى المكان مروحية تابعة لـ"نجمة داؤود الحمراء" وسيارات أسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى "هداسا" في القدس و"سوروكا" في بئر السبع.
|245888|
وتبيّن بأن الحديث يدور حول مركبة خصوصية التي كان يستقلها أفراد عائلة فلسطينية مكونة من خمسة أفراد، من سكان منطقة حي بيت حنينا في القدس، منهم رجل في الأربعينات من عمره وسيدة في الثلاثينات من عمرها وثلاث بنات (10، 12، 14 عاما)، بحيث لقي الرجل مصرعه وابنته البالغة من العمر 10 سنوات، بينما أصيبت الأم وابنتيها بجراح وصفت بالمتوسطة.

أما في المركبة الثانية الضالعة فكان يستقلها شابين فلسطينيين من سكان منطقة تل عراد في النقب، في العشرينات من عمرهما، واللذين أصيبا خلال الحادث بجراح وصفت بالبالغة.
|245887|