وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تل أبيب- القبض على شاب بدوي بشبهة محاولة اغتصاب قبل أربع سنوات ونصف

نشر بتاريخ: 17/10/2013 ( آخر تحديث: 17/10/2013 الساعة: 11:07 )
تل أبيب - معا - اعتقلت شرطة الاسرائلية في تل أبيب شاب (20 عاما) من النقب، بشبهة محاولة اغتصاب شابة في تل أبيب قبل أربع سنوات ونصف.

وكانت شرطة تل أبيب استلمت في شهر آذار/مارس 2009 شكوى من قبل شابة يهودية من سكان المدينة، تبلغ من العمر 39 عاما، مفادها شبهات تعرضها لاعتداء ومحاولة اغتصاب من قبل شاب مجهول الهوية بعد ان قام بالإمساك بها بشدة أثناء ممارستها رياضة الركض على متنزه "اليركون"، حيث قام بجرّها إلى داخل ماسورة مياه صرف صحي ضخمة، بالقرب من متحف "هأتسل"، واعتدى عليها بالضرب هناك محاولا اغتصابها الا انها اشتبكت معه حتى اضطرته إلى الهرب دون تنفيذ مآربه.

هذا ووفقا لما توفر من بينات وقرائن تم الاعلان منذ حينها عن المشتبه كمطلوب للتحقيقات، ويوم الأربعاء تم في عملية فحص عادية في منطقة "نهاريا" شمال إسرائيل توقيف الفتى وتمت إحالته إلى شرطة تل أبيب، التي قامت بمواجهة بينه وبين المشتكية التي تعرفت خلالها عليه.

هذا ويشار إلى أن المشتبه هو من سكان احدى القرى البدوية غير المعترف بها في النقب، بحيث من المزمع إحالته ساعات نهار اليوم الخميس إلى محكمة الصلح في المدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.