وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الارتباط الفلسطيني يؤمن الافراج عن 5 أطفال من نعلين

نشر بتاريخ: 17/10/2013 ( آخر تحديث: 17/10/2013 الساعة: 18:03 )
رام الله- معا - تمكن مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة وضواحي القدس من تأمين الافراج عن (5) أطفال من سكان نعلين غرب رام الله.

وقال مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني في بيان وصل معا إنه تمكن من الافراج عن حسني محمد عبد الله عميرة 13 عاما، وناصر محمد عبد الله عميرة 12 عاما، وعبد الله محمد عبد الله عميرة 14 عاما، نسيم طالب خليل نافع 14 عاما، ومحمد نضال يوسف الخواجا 13 عاما وجميعهم من سكان نعلين.

واشار الارتباط أنه كان تم اعتقالهم من قبل الجيش الاسرائيلي, وذلك بحجة اختراق جدار الضم والتوسع، وبعد سؤال الأطفال وأهاليهم أفادوا بأنهم كانوا يقطفون ثمار الزيتون من أراضيهم, حيث قام مكتب الارتباط العسكري في المحافظة بجهود واتصالات وضغوط حثيثة على الجانب الاسرائيلي حتى أثمرت هذه الجهود بالإفراج عنهم.

بدوره أكد المقدم اسامه منصور مدير الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس على جاهزية الارتباط العسكري لتقديم الحماية لجميع المواطنين وخاصة الأطفال, وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس للأجهزة الأمنية بتوفير الأمن والأمان والحماية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني ولتعليمات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري.

من جانبهم شكر أهالي الأطفال الارتباط العسكري على سرعة متابعتهم واستجابتهم وإطلاق سراح أطفالهم.

هذا وأهاب المقدم اسامه منصور بكافة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي اعتقالات بحق المواطنين وخاصة الأطفال منهم ليتسنى للارتباط العسكري تأمين الافراج عنهم.