وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سخاء أهل النقب يتجدد في جمع لحوم الأضاحي للضفة وغزة

نشر بتاريخ: 19/10/2013 ( آخر تحديث: 19/10/2013 الساعة: 08:55 )
بئر السبع - معا - نحو عشرة اطنان من لحوم الاضاحي وعشرات من رؤوس المواشي وثلاثة من الابل واكثر من ستين ألف شيقل حصيلة حملة مؤسسة لجنة الاغاثة الانسانية للعون خلال عيد الاضحى المبارك لهذا العام في النقب.

وكان مندوبو لجنة الاغاثة الانسانية للعون نشطوا خلال ايام ذي الحجة بالسعي لجمع اضاحي العيد في كافة قرى النقب، وكان النشاط المميز خلال اول ايام العيد حيث جمع نحو عشرة اطنان من اللحوم وتم نقلها عبر شاحنة خاصة لتكمل مسيرها نحو مدينة خليل الرحمن وهناك تم توزيعها على الاسر الفقيرة والايتام والمحتاجين لتدخل السرور على نفوس العائلات المعوزة في اجواء العيد.

هذا وتم تحويل اكثر من ستين ألف شيقل من الأخوة في النقب إلى أشقائهم في قطاع غزة عبر مؤسسة لجنة الاغاثة الانسانية للعون. وتم شراء اضاحي من القطاع وتوزيع اللحوم على المعوزين.

وشكر صالح ابو سعد رئيس لجنة الاغاثة الانسانية للعون في النقب الاهل في النقب على عطائهم الذي ينمو ويكبر في كل عام دعما للعائلات الفقيرة والمحتاجة، كما ثمن على وجه الخصوص جهود مندوبي لجنة الاغاثة في النقب وائمة المساجد على دورهم في حث الناس على الصدقة والتبرع بالاضاحي.

من جانبه عقب الشيخ اسامة العقبي، مسؤول الحركة الاسلامية في النقب، على عطاء الاهل في النقب بالقول: "اننا نفخر بعطاء وكرم وجود اهلنا في النقب الذين يقومون في كل عام بتقديم نموذج مميز في السخاء راجين المولى عز وجل ان يتقبل من الجميع, وهذا العطاء يرسخ معاني الرحمة الانسانية التي يحملها اهلنا في النقب تجاه اهلنا في الضفة وغزة".