وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوئام الخيرية تختتم مشروع الأضاحي

نشر بتاريخ: 19/10/2013 ( آخر تحديث: 19/10/2013 الساعة: 12:07 )
غزة- معا- اختتمت جمعية الوئام الخيرية في شمال غزة أمس الجمعة مشروع الأضاحي لهذا العام 1434 هـ- 2013 م، المنفذ في منطقة شمال غزة.

وقال رئيس الجمعية م. محمد أبو مرعي "قمنا بتنفيذ مشروع الأضاحي في ثاني وثالث أيام العيد، حيث تم ذبح (20) رأساً من العجول الحية، بالإضافة إلى (15) رأساً من الخراف".

وأضاف أبو مرعي "يأتي هذا المشروع في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة، مساهمة من الجمعية في رسم البسمة والفرحة على وجوه المحرومين، وبث روح التكافل الاجتماعي بين المسلمين".

وأكد أن جمعيته تحرص على تنفيذ مشروع الأضاحي سنوياً لتلبى حاجة الأسر الفقيرة المتزايدة، مشيراً إلى أن ما يقارب من 4500 كيلو من لحوم الأضاحي تم توزيعها في مناطق مدينة الشيخ زايد، عزبة بيت حانون، أبراج العودة والندى، قرية أم النصر، معسكر جباليا، مشروع بيت لاهيا ومنطقة التوام.

وأوضحت إدارة الجمعية أن مشروع الأضاحي هذه السنة استهدف توزيع اللحوم على ما يقارب 4 آلاف أسرة من الأسر الفقيرة، شاكراً تعاون بعض المؤسسات الخيرية المحلية والدولية في تنفيذ مشروع الأضاحي، ومثمناً دورها في مؤازرة الفئات الضعيفة من المواطنين الفلسطينيين.

من جانبها، عبرت العائلات المستفيدة من هذا المشروع عن شكرها وتقديرها لجمعية الوئام الخيرية ولكل المؤسسات المتعاونة معها في تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام.