وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة تنظم مهرجان "البيرة عيدكم وفرحتكم"

نشر بتاريخ: 19/10/2013 ( آخر تحديث: 19/10/2013 الساعة: 13:10 )
رام الله- معا- نظمت بلدية البيرة امس مهرجان " البيرة عيدكم, فرحتكم" للاطفال في ساحة الحرية المقابلة لمبنى البلدية وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وقد شارك في فعاليات المهرجان الساحر عوني الشحبري و الفنان الكوميدي "عمو خميس" من الداخل الفلسطيني و الفنانة صوت الطفولة الفلسطينية رنا مرار, وقد حظي المهرجان بمشاركة واسعة من اطفال المدينة والمناطق المجاورة.

وقدم الساحر الشحبري فقرات العاب الخفة والخداع البصري شملت التنويم المفناطيسي والعاب اليدوية الساحرة التي ابهر فيها عيون الحضور, وقدم " عمو خميس فقرات استعراضية هادفة بقالب ترفيهي نال اعجاب الاطفال المشاركين وعائلاتهم, فما غردت مرار اناشيد طفولية بإداء فني متقن.

وبدوره رحب رئيس قسم الشباب والطفولة في بلدية البيرة سائد ابو بهاء بالحضور وقدم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك بإسم مجلس بلدية البيرة واسرة العاملين فيها للحضور, واكد في كلمته ان هذا النشاط يندرج ضمن عمل مركز إسعاد الطفولة في تأهيل مواهب الاطفال وادخال البهجة والسرور في قلوبهم.

ومن جانبه اكد القائم بأعمال رئيس البلدية جمال شلطف على الاهتمام الخاص الذي يوليه المجلس البلدي بشريحة الاطفال التي تشكل نحو نصف مجتمعنا الفلسطيني, مضيفاً ان البلدية ستفتتح قريباً مركز البيرة لتنمية الطفولة الذي سيشكل المركز الاكبر والاول من نوعة على مستوى الوطن والذي يعني بتنمية الاطفال من النواحي التربوية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.