وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو خصوان : كلنا امل بمواصلة الاخضر الرفحي الانتصارات

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 18:45 )
غزة _معا _كامل غريب : قال محمود ابو خصوان ابن ال 18 عاما مهاجم فريق الكرة في نادي خدمات رفح ان فوز فريقه على الهلال الغزي في الاسبوع السابع من دوري جوال الغزي يمثل اهمية كبيرة لنا من الناحية النفسية على وجه الخصوص كون ان فريقه كان بامس الحاجة الي ثلاث نقاط وفوز يعطينا امل المنافسة من جديد على لقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد التعثر في الاسبوعين الماضين امام خدمات النصيرات وشباب خان يونس .

وقال ابو خصوان الفوز على الهلال له مذاق وطعم خاص بعد رسم البسمة على شفاه جمهورنا الوفي واعدنا له الثقة والامل باللاعبين بعدما عاش معنا فترات صعبة للغاية منذ انطلاق المسابقة منوها الي ان الفوز على الهلال اعطانا ارتياح لكننا لازلنا متخوفين من اللقاءات المقبلة حتي نهاية مرحلة الذهاب وامامنا لقاءات في غاية القوة والصعوبة امام شباب رفح وخدمات الشاطئ وشباب جباليا واهلي غزة ونطمح لتحقيق اكبر قدر من النقاط من ال12 نقطة المتبقية على امل الوصول لحدة المنافسة بقوة على اللقب لاسيما وان الامل يراود نصف فرق الدوري مع تقارب المستويات بين الجميع بدليل النتائج التي تتحقق .

وابدي ابو خصوان سعادته بخوض لقاء الديربي المقبل امام شباب رفح يوم الجمعة على ملعب رفح منوها الي ان كل لاعب يحلم بالتواجد بلقاء ديربي مثل ذلك ويعيش اجواءه وجماهيريته وكلي امل بالمشاركة وبذل اقصي ما بوسعي من اجل السعي لتحقيق الاخضر الرفحي الفوز كما نطمح لخروج اللقاء بصورة مميزة تليق بسمعة ومكانة الفريقين التي تربطهما علاقات وثيقة .

وعبر ابو خصوان عن امله في اثبات ذاته مع الاخضر الرفحي في اول موسم له مع الفريق والمساهمة في تحقيق لقب بطولة الدوري حلم الجميع في القلعة الخضراء .

وكان ابو خصوان احد اهم صفقات خدمات رفح في فترة الانتقالات الصيفية قادما من خدمات دير البلح ورغم قلة خبرته بصغر سنه الا انه يقدم مستوي جيد مع خدمات رفح بمهاراته العالية .