وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع لحوم الأضاحي على العائلات المحتاجة في مخيم شعفاط

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 09:44 )
القدس - معا - وزعت النائب جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني لحوم الأضاحي على عائلات فقيرة ومحرومة من مخيم شعفاط والقدس وذلك بتبرع من جمعية أصدقاء القدس في مملكة البحرين.

وقامت النائب أبو زنيد بتوزيع لحوم الأضاحي على العائلات في مقر المركز النسوي في مخيم شعفاط بمبادرة ولفته كريمة من الجمعية وأمين سرها الشيخ عبد العزيز العباسي.

وإستهدفت حملة التوزيع ما يقارب 200 عائلة من العائلات المحتاجة والأرامل والأيتام والعائلات المحرومة التي تعاني ظروفاً إقتصادياً ومعيشية صعبة، وذلك للوقوف لجانب هذه العائلات في ظل الظروف المعيشية الراهنة.

بدورها تقدمت النائب أبو زنيد بالشكر والتقدير لجمعية أصدقاء القدس والقائمين عليها وخاصة الشيخ عبد العزيز العباسي على هذه المبادرة الكريمة من قبلهم والتي تؤكد على إستمرارهم في العطاء والتميز في مساندة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وخاصة في مدينة القدس التي يعاني أهلها من أوضاع معيشية وإقتصادية صعبة، في ظل الإجراءات العنصرية التي تتبعها سلطات الإحتلال الإسرائيلي بحقهم.

من جانبها عبرت العائلات التي تم مساعدتها عن جزيل شكرها لجمعية أصدقاء القدس والنائب أبو زنيد على الوقوف الدائم لجانب العائلات المحرومة والفقيرة ومساندتها في ظل الظروف الصعبة.