وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة العُمانية تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 11:16 )
غزة - معا - أنهت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين، تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام 1434هــ بتوزيع أكثر من 1300 حصة من لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والأيتام في جميع مناطق قطاع غزة.

ويأتي مشروع الأضاحي هذا العام بتمويل ودعم من الإخوة في سلطنة عُمان.

وقال عبد الله الأسطل منسق المبادرة في قطاع غزة ، بأن الحملة تأتي لمد يد العون للشرائح المحتاجة وخاصة في ظل الغلاء والوضع الاقتصادي الصعب وانتشار معدلات سوء التغذية في فلسطين وخاصة في قطاع غزة، وتأتي أيضا لتعزيز أوجه التكافل في المجتمع الفلسطيني، وإدخال الفرحة على الفقراء والمساكين في العيد.

وأكد "الاسطل" على حرص المبادرة على تنفيذ المشاريع الإنسانية للتخفيف عن كاهل المواطنين الذين يواجهون الاحتلال الإسرائيلي وحصاره، لافتة ً إلى حرص المبادرة على تنفيذ مشروع الأضاحي في الأعوام القادمة.

وشكر الأسطل الإخوة في سلطنة عُمان الشقيقة على جهودهم الإنسانية المختلفة المستمرة في دعم قطاع غزة ، كما شكر جميع المؤسسات التي قامت بتنفيذ هذا المشروع وعلى رأسها جميع الصلاح الإسلامية والجمعية الإسلامية بمخيم جباليا وتجمع المؤسسات الخيرية والحراك الشبابي وجميع الإخوة على جهودهم في إنجاح هذا المشروع.

ومن جهتهم أعرب أهالي قطاع غزة المستفيدين من هذه الحملة، عن عميق امتنانهم للمبادرة العُمانية والقائمين عليها والداعمين لها ، لتنفيذ هذه الحملة والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس المحرومين والأيتام.