وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رفح ومستشفى النجار يتفقان على إنشاء لجنة تواصل مجتمعي

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 15:18 )
غزة - معا - اتفقت بلدية رفح ومستشفى أبو يوسف النجار على إنشاء لجنة التواصل المجتمعي بمشاركة المؤسسات الفاعلة في محافظة رفح كالشرطة والتعليم والأوقاف؛ بهدف تعزيز حلقات التواصل بين المؤسسات والجماهير في المحافظة وتحسين طبيعة الخدمات المقدمة ووضع المواطن في صورة الأوضاع الجارية في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مستشفى أبو يوسف النجار ضم مدير المستشفى عبد الله شحادة والمدير الطبي محمد الهمص ومدير التمريض جمعة يونس ورئيس العلاقات العامة زياد عمر إلى مقر البلدية الرئيسي حيث كان في استقبال الوفد الزائر رئيس البلدية صبحي أبو رضوان ومديرها العام علي برهوم وعضو المجلس البلدي أحمد الصوفي.

وناقش الوفد الزائر سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين بما يضمن الارتقاء في الخدمة المقدمة للمواطنين وتسهيل معاملاتهم مشددين على ضرورة تطوير التعاون في الشق الإعلامي وإبراز الإنجازات المحققة وطبيعة التحديات الصعبة التي تواجه المؤسسات أثناء تقديم الخدمة للمواطن.

وأوضح شحادة أن إنشاء لجنة إعلامية مشتركة بين المؤسسات النشطة في محافظة رفح سيكون له اثار إيجابية يلامسها المواطنون والمؤسسات المشاركة على حد سواء جراء تعميق علاقة المواطن بالمؤسسة.

ورحب أبو رضوان بطرح إنشاء لجنة التواصل المجتمعي مشددا على أهمية العمل الإعلامي لنجاح أي مؤسسة تقدم خدماتها للمواطنين.

وأشاد بالتعاون البناء والمثمر القائم بين بلدية رفح ومستشفى أبو يوسف النجار من أجل خدمة سكان محافظة رفح متمنيا التوفيق للجنة الجديدة في المهام الموكلة لها.