وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية برج اللقلق تقدم مجموعة من لوحات ابواب القدس لمديرية التربية

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 18:03 )
القدس – معا - قامت جمعية برج اللقلق المجتمعي اليوم الاثنين بتقديم مجموعة من لوحات ابواب القدس لمديرية التربية والتعليم في مدينة القدس داخل البلدة القديمة وذلك ضمن مبادرة ابواب القدس التي قام بتنفيذها مجموعة من ابناء مدينة القدس الشباب المتطوعون في الجمعية.
وقام مدير الجمعية منتصر ادكيدك والمبادرة فرح ابو زنط بتقديم اللوحات لمدير التربية والتعليم في القدس سمير جبريل في مقر التربية، وذلك بهدف تعليق اللوحات التي تحمل صور الابواب في مقر المديرية ليتمكن اكبر عدد من ابناء المدينة من رؤيتها والإطلاع عليها وقرأت التاريخ الخاص بكل باب من ابواب المدينة المقدسية.
وسيتم توزيع مجموعات من الصور على كافة المؤسسات الرسمية الفلسطينية في اطار محافظة القدس حيث ستقدم مجموعة لمحافظة القدس والداخلية ومستشفى المقاصد وعدد من المؤسسات الرسمية الحكومية والخاصة التي يتوافد اليها العشرات من المقدسيين والفلسطينيين للتعرف على الابواب والتاريخ الحقيقي لهذه الابواب.
واشرف على تنظيم المبادرة وإعدادها مجموعة من ابناء الجمعية وهم: فرح ابو زنط، خالد ابو دلو، فارس ابوسنينة، سماح الخوجا، تسنيم كيلاني ورنيني ادكيدك وذلك بالتعاون مع مؤسسة شارك الشبابية وبدعم من مؤسسة UNFPA والحكومية اليابانية.